شيرين عبد الوهاب تختفي مجدداً عن مواقع التواصل ومحاميها يكشف السبب !!

إختفت الفنانة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى عن مواقع السوشل ميديا مما أثار قلق محبيها وتساءلوا عن حالتها الصحية وعما اذا كانت بخير.

وفي رده على ذلك، أكد حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب أن الفنانة قامت برفع دعوى قضائية ضد الشركة المسؤولة عن حساباتها الشخصية منذ فترة، وحتى الآن لم يتم حسم الأمر ولا تزال القضية مستمرة.

وأوضح محامي شيرين عبد الوهاب أن السبب وراء ذلك يعود لوجود خلاف بين الفنانة والشركة المسؤولة عن حساباتها، وقد تم اتخاذ خطوات قانونية ضدهم.

انتشر في الأيام القليلة الماضية أنباء تفيد بمحاولة، شيرين عبد الوهاب، باستخدام جرعات زائدة من الأدوية.

ورداً على هذه الشائعات قال المتحدث الرسمي وعضو نقابة المهن الموسيقية، الدكتور محمد عبد الله: “كل الحديث عن شيرين عبد الوهاب، ده كذب وتواصلت معها دلوقتي، ولا يوجد هذا الحديث. وهي حاليا تتفق مع مديرين أعمالها على حفلات جديدة، وتواصللت قبلها مع مدير أعمالها وأخبرني بأنها تمام وبصحة جيدة، وبتتفق على عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة”.

كما شارك الحساب الرسمي للفنانة على منصة تويتر بيان جاء فيه: ” تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.

وأرفق مقطع فيديو للفنانة برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وطفلتيها في الساحل الشمالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.