بعد عرض “فيلم باربي” في السينما السعودية.. هذه آراء الجمهور

أجرت قناة الإخبارية مقابلة مع الجمهور لمعرفة رأيهم بفيلم “باربي” الذي تم عرضه على شاشات السينما في المملكة العربية السعودية بعد خضوعه لمعايير صارمة.

أعربت فتاة عن سعادتها بحضور الفيلم، وأفادت بأنها شعرت بخيبة أمل في البداية بعد سماع أخبار حجبه، وكانت أول الحاضرين بمجرد عرضه في سينما المملكة.

وفي سياق متصل، قالت سيدة إن فكرة باربي تتمحور حول دور المرأة والرجل ومكانتهما في المجتمع، وتستهدف الشباب والبنات على حد سواء وأشارت إلى أنها أحبت قصة الفيلم بشكل عام.

وأضافت مشاركة ثالثة قائلة: إن الضجة التي أحدثها الفيلم تستحق، مشيرة إلى أن الفيلم ركز على جوانب كثيرة في الحياة لم ينتبه إليها أحد من قبل.

وأفاد تقرير قناة الإخبارية أن فيلم “باربي” نال إعجاب الجمهور في المملكة بسبب رسالته القوية واسلوبه المشوق في تقديم فكرته.

ورغم مخاوف البعض من أن يكون الفيلم مستفزًا أو يتعارض مع تقاليد المجتمع، إلا أنه لاقى تفاعلاً إيجابيًا وتم تقدير الجهود المبذولة في صناعته.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات قد فرضت معايير صارمة على عرض الأفلام في المملكة، حيث يخضع كل فيلم للتدقيق والمراجعة للتأكد من توافقه مع القيم والمعايير الثقافية والأخلاقية.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.