الحكم بالسجن عشر سنوات على شبّان ابتزوا طبيب أسنان وزميلته بصورهم العارية

حكمت محكمة جنايات أسيوط بالسجن المشدد لـ10 أعوام على ثلاثة أشخاص بتهمة ابتزاز طبيب أسنان وزميلته بصورهم العارية.

تعود التفاصيل إلى عام 2022 عندما تقدم طبيب الأسنان شريف.أ.م (25 عاماً) ببلاغ لقسم الشرطة يفيد بأنه وزميلته أميرة.ع.ع (24 عاماً) تعرضا لتصوير عارٍ داخل سيارتهما، وقد قام ثلاثة أشخاص بابتزازهما بتلك الصور للحصول على مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه لعدم نشر صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

توصلت تحريات مباحث قسم شرطة أول أسيوط إلى هوية المُتهمين، وهم حسن (33 عاماً) ومحمود (35 عاماً) وأحمد (28 عاماً)، وجميعهم مقيمون في مدينة أسيوط.

وكشفت التحريات أن الحادثة وقعت عندما كان شريف وأميرة داخل سيارتهما بجوار المدينة الجامعية بجامعة أسيوط، ولاحظ المتهم الثالث وجودهما في المقعد الخلفي للسيارة، فاتصل بالمتهمين الآخرين وفتحوا السيارة وقاموا بتصوير شريف وأميرة عاريين، والتقاط صور لبطاقات هويتهما وأرقام قوميتهما داخل السيارة.

ثم قام المتهم الثاني بتهديد شريف وأميرة بسلاح أبيض لترهيبهما ومنعهما من المقاومة، وقاما المتهمان بسرقة أغراضهما الشخصية من داخل السيارة.

وبعد ساعات، قام المتهم الثالث بالاتصال بشريف وطلب مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه مقابل عدم نشر الفيديو والصور العارية له ولزميلته.

بعد دراسة الأدلة وسماع الشهود، قررت المحكمة توجيه تهمة الابتزاز للمتهمين، وأصدرت حكمًا بالسجن المشدد لعشر سنوات على كل من حسن ومحمود وأحمد، ثلاثة المتهمين في القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.