لأول مرة في التاريخ .. قلعة ديزني وأميراتها في المملكة العربية السعودية

بعدما أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن البرنامج الجديد لموسم الرياض 2023، أشعل هذا الإعلان الأخبار وأثار جدلاً كبيراً بين الجماهير المتشوقة للحدث المنتظر.

سيشهد موسم الرياض وجود قلعة ديزني في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، حيث يتوقع أن يتم تحويلها إلى وجهة سياحية رئيسية تستقطب العديد من الزوار.

وفي تصريحاته، أكد معالي المستشار تركي آل الشيخ أنه سيتم افتتاح موسم الرياض في يوم 28 أكتوبر، وسيحضى بتنظيم متميز يتماشى مع أعلى المعايير العالمية التي تتميز بها أفضل منظمي الاحتفالات حول العالم.

سيتم خلال الموسم استقبال العديد من النجوم المشهورة والتعاون معهم لإحياء الفعاليات وجعلها تجربة استثنائية للجماهير.

من المتوقع أن تجذب القلعة آلاف الزوار السعوديين والأجانب الذين يتوقون لتجربة السحر والإثارة المميزة التي تقدمها عروض الديزني.

إن وجود قلعة ديزني في قلب منطقة “بوليفارد رياض سيتي” سيكون حدثاً استثنائياً ومميزاً للزوار، حيث سيتم تطوير المنطقة لتوفير تجربة ترفيهية لا مثيل لها ومن المتوقع أن يتم تقديم العديد من الفعاليات المبتكرة والممتعة في هذه القلعة، والتي ستجذب الأطفال والكبار على حد سواء.

يعتبر موسم الرياض من أكبر الأحداث التي تستضيفها المملكة سنوياً، وتهدف من خلاله الهيئة إلى تقديم تجارب وفعاليات متميزة للمحليين والزوار من جميع أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.