بالفيديو.. زملاء ميسي يفاجئونه بالاحتفال في عيد ميلاده وهو نائم

لم يتمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من الاحتفال بعيد ميلاده الرابع والثلاثين مع زوجته واطفاله بسبب وجوده في معسكر مع منتخب بلاده، لكن زملائه احتفلوا به، حيث اقاموا حفلة شواء أرجنتينية أصيلة وكعكتين إحداها على شكل قميص منتخب الأرجنتين برقمه 10.

أمس الخميس احتفل ميسي قائد نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين وهدافهما التاريخي بميلاده ال34 خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده المشارك في كوبا أمريكا 2021.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

في منتصف الليل اتجه مجموعة من لاعبين الأرجنتين نحو غرفة ليونيل ميسي التي يتقاسمها مع زميله سيرخيو أجويرو.دي ماريا ولو سيلسو وباريديس ودي باول وباو جوميز وأوتاميندي، وفاجئوه بالاحتفال وهو نائم، حيث دخلوا غرفته وهم يغنون أغاني عيد الميلاد ويحملون الشموع والهدايا.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

قام ميسي بنشر فيديوهات احتفال زملائه به وشكرهم على الهدايا والاحتفال الاكثر من رائع وعبر عن سعادته الكبيرة قائلاً:. “شكرًا جزيلًا على اليوم الخاص، حتى ولو كنت بعيدًا عن عائلتي التي أفتقدها في هذه اللحظة”.

انتقل اللاعبين بعد ذلك إلى غرفة الطعام التي تتواجد في فندق إقامتهم وأقاموا حفلة شواء كبيرة بمناسبة عيد ميلاد القائد ميسي وقدموا له كعكتي عيد ميلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.