لحظات مخيفة!.. حريق في مستشفى بـ “بورصة” التركية

اندلع حريف في مطعم مستشفى “دورتشيليك” التخصصي للصحة العقلية والامراض النفسية٬ في منطقة “نيلوفر” بمدينة بورصةشمال غرب تركيا.

وبدأ الحريق الذي اندلع في المستشفى الواقعة في المنطقة المذكورة في مبنى الوحدات الادراية والعيادات في الطابق الثالث حيث يقع مطعم المستشفى , وذلك في قسم المنشئات الكهربائية واجهزة تكييف الهواء المركزية.

ونتيجة لذلك هرع عدد كبير من رجال الاطفاء والعاملين في المجال الصحي إلى المنطقة لإجلاء المرضى إلى مبنى اخر٬ وفي غضون ذلك تجمع عدد كبير من اهالي المرضى امام المستشفى لمعرفة مصير اقاربهم.

واستطاعت قوات الاطفاء السيطرة على الحريق ومازالت عمليات التبريد جارية في منطقة الحريق.

وفي تصريح له قال الدكتور “سنان كوركلو اوغلو” نائب رئيس الفريق الطبي في المشفى للصفحيين٬ بأنه لم يصب احد من المرضى بالحريق وتابع  “تم نقل حوالي 112 مريض إلى الصالة الرياضية في المستشفى٬ ولم يتعرض اي مريض لاي خطر صحي”.

واضاف ” فلا يوجد اي شيئ يدعو للقلق٬ ومن المبكر ان نقول اي شيئ الان عن سبب نشوب هذا الحريق”

وفي تعليق لوالي بورصة قال “عز الدين كوجك ” :” تم اخماد الحريق بالكامل واجلاء جميع المرضى والعاملين في المستشفى , لا يوجد اي مريض مصاب ولا اي حالة وفاة, احمد الله على سلامة الجميع٬ ليس لدي الان سوى ان اقول ان الحريق اندلع في نظام التبريد الموجود على السطح ومازالت التحقيقات جارية في سبب اندلاعه ”

تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.