بطل “العشق المشبوه” يحصل على 20 ألف دولار أسبوعيا في مسلسله الجديد

تركيا الان+ وكالات
عاد النجم التركي الشهير “أنجين أكيوريك” (Engin Akyürek) ، الى الشاشات بعد ان غاب لفترة طويلة عقب انتهائه من تصوير المسلسل الشهير العشق المشبوه، الذي يعرض في العالم العربي.

واول المسلسلات لأكيوريك بعد عودته في الموسم الجديد هو مسلسل ” ثمن العبودية”، وسيحصل أكيوروك في عمله الجديد على 60 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 20 ألف دولار أسبوعيا بينما ستحصل “سيريناي ساريكايا”، التي من المعتقد أنها ستشاركه بطوله العمل الدرامي، على 50 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 16 ألف دولار نظير الحلقة الواحدة.

من هو “إنجين أكيوريك”

إنجين أكيوريك ممثل تركي ولد عام 1981 في أنقره ، والده مسؤول في الحكومة وله أخ يصغره سناً، درس اللغات والتاريخ في جامعة أنقرة وتخرج عام 2002 .

كانت لدية ميول واضحة في التمثيل منذ الصغر، شارك في البرنامج التلفزيوني “نجوم تركيا” عام 2004 رغم معارضة والدية ليفوز بجائزة أحسن ممثل بمشاركة عدد من النجوم المشهورين في الدراما التركية حالياً مثل جانسو ديري (عائشة في مسلسل ايزيل) وبيرين سات ( سمر بطلة العشق الممنوع) التي احتلت المركز الثاني وإنجين احتل المركز الاول .

بعد فوزه لعب دور سمير كممثل مساعد في مسلسل Yabanci Damat “الزوج الأجنبي” بين عامي 2004 و2007 ( الذي عرض على MBC باسم الغريب )

وفي 2006 شارك في الفيلم التركي “القدر” وحصد جائزة أفضل ممثل مبتدئ في تركيا .

وحصد عام 2007 جائزة أفضل ممثل في دور ثانوي عن دوره في مسلسل الثعبان الأسودKarayilan ( الذي عرض على MBC بإسم “الحب و الحرب” بطولة بولنت إينال الشهير بيحيي في بطل “سنوات الضياع” ), وكان دور إنجين هو ” حليم ” .

لعب دور مصطفى بلوط في مسلسل “ما وراء الضباب” Bir Bulut Olsam 2009

وهنا بدأت علامات الوسامة في الظهور على إنجين وأصبح له الكثير من المعجبات , وعرض هذا المسلسل على قناة MBC بإسم نارين

ولعب دور كريم عام 2011 في المسلسل الذي يعالج قضية الاغتصاب ، وحظي بأهميه كبيره داخل وخارج تركيا ” ما ذنب فاطمة جول” مع البطلة التركية بيرين سات التي قامت بدور فاطمة. ويعتبر هذا المسلسل بدايه شهرته في العالم العربي.

كما لعب الممثل الشهير في مسلسل “العشق المشبوه” في الموسم الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.