تطوير تطبيق لرموز تعبيرية خاصة بالمستخدمين الأتراك

طور تطبيق للوحة المفاتيح يحمل رموزاً تعبيرية حصرية للمستخدمين الأتراك على منصات الرسائل الفورية حيث يتم استخدام أكثر من 6 مليارات من رموز تعبيرية يومياً في جميع أنحاء العالم.

ويضم التطبيق 450 رمز تعبيري جديد يعبر عن التقافة التركية مثل السميت التركي والبيض المقلي مع السجق، والشاي التركي والقهوة التركية بالإضافة إلى المعالم التاريخية الشهيرة في اسطنبول مثل برج البنات وجامع السلطان أحمد، وتعتبر الخرزة الزرقاء الرمز الأكثر إستخداماً بينهم.

وقال مصمم التطبيق والرموز دنيز هوتام ايشيلغيل (31 عاماً) أن هدا التطبيق هو أول منتج للرموزالتعبيرية الحصرية للمستخدمين الأتراك.

وأضاف أن التصاميم والرسومات من إنشاءه، بينما تولى القيام بالأعمال التقنية والتكنولوجية فريق أمريكي رائد في مجال البرمجيات .

وأشار إلى أنهم عندما قرروا إنشاء لوحة مفاتيح تضم رموز تعبيرية خاصة بالمستخدمين الأتراك قاموا بتشكيل قائمة سريعة حسب الإحتياجات، لكنهم لم يكتفوا بها وأجروا بحث موسع في السوق التركي وتوصلوا إلى لائحة موسعة تتكون من 10 فئات تشمل جميع إحتياجات المستخدمين، واستمرت الأبحاث إلى آخر لحظة من إطلاق الرموز التعبيرية الحصرية بالأتراك

المصدز: ديلي صباخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.