يلدرم يغني للشباب “درب التبانة” “فيديو”

اختار رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم أن يخاطب الشباب في حزب العدالة والتنمية بلغتهم، فأنشد يغني لهم أغنية “درب التبانة”، الأمر الذي استهوى الشباب في المؤتمر، وفي مواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت تفاعلا واسعا مع اغنية يلدرم.

وخاطب يلدرم الحضور في مؤتمر لفرع الشباب التابع لحزب العدالة والتنمية في ولاية انقرة قائلا: “إن يلدرم جاهز مثلكم لهذه الانتخابات , ايها الشباب الاعزاء نحن ذاهبون سويا الى هذه الانتخابات , فقد تم تأكيد هذه الانتخابات التي اعلنها رئيس جمهوريتنا , واتمنى ان يجلب هذا القرار الخير لشعبنا , ايها الشباب هل انتم مستعدون للنصر الكبير في24 يونيو ؟ ”

وتابع ” أنتم مستقبل هذا البلد , أنتم سوف تكونون اصحاب المستقبل المشرق لهذا البلد , انتم الجيل الذي سيحمل امانة هذه الامة من قائدنا رجب طيب اردوغان، لقد كان 16 نيسان علامة فارقة في المستقبل السياسي لتركيا”.

وقال يلدرم “حزب العدالة والتنمية سيقدم ولائه لقائده دون تعب دون كلل حتى النهاية, فبعد احداث 15 يوليو تموز التقى ملايين الناس في يني كابي , وتوحدت روحهم, وبنفس الروح سنسير الى انتخابات 24 يونيو كتفا بكتف مع حزب الحركة القومية، تحت راية واحدة وهي تحالف الجمهورية”.

وشدد رئيس الوزراء على أن تحالف الجمهورية يعني امة واحدة , ارض واحدة , ويعني الوقوف في وجه الارهاب والحفاظ على وحدة تركيا. اننا ومع نظام الحكم الرئاسي نقوم باتخاذ خطوة جديدة لتقوية نظامنا السياسي”.
وهتف يلدرم في الشباب متساءلا: أيها الشباب هل انتم مستعدون للذهاب الى انتخابات 24 حزيران بروح يني كابي ؟.
ومن ناحية أخرى، بشّر بن علي يلدرم سكان انقرة بإنشاء مترو جديد، قائلا: “سنقوم بانشاء مترو يصل الى مطار اسين بواغ وسنقوم بمد خط المترو ليصل الى شوبوك”.
واختمم يلدرم كلمته بانشاد أغنية “درب التبانة” ، وسط تفاعل وحماسة الشباب.

ترجمة وتحرير تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.