سيارة إسعاف جاءت لتسعف لاعب مصاب.. لكنها دهسته! (فيديو)

تعرض لاعب فريق ترينداد البرازيلي بيرناردو، لإصابة مزدوجة خلال مباراة فريقه ضد منافسه فلامنغو (1-0)، التي جمعتهما ضمن مسابقة كأس ساو باولو للشباب تحت 20 عاما.

وتلقى لاعب خط الوسط بيرناردو إصابة خلال المباراة، ووصل الطاقم الطبي على متن سيارة الإسعاف إلى داخل أرض الملعب لمعالجته، لكن إصابته تضاعفت بسبب تعرضه للدهس صدفة من السيارة المسعفة، لينطبق على المسعفين المثل القائل “بدلا من أن يكحلها، عماها”.

ويحمل فريق كورينثيانز الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس ساو باولو، التي انطلقت لأول مرة في 1969، حيث توج بها 10 مرات.

منتخب ترينيداد وتوباغو لكرة القدم هو ممثل ترينيداد وتوباغو الرسمي في رياضة كرة القدم، تأسس اتحادها لكرة القدم في سنة 1908 وانضم إلى الفيفا في العام 1969

تأهلت ترينيداد للنهائيات بعد أن فازت على فرق ضعيفة مثل سان كيتس ونيفيس لتصعد إلى مجموعة سداسية تضم أمريكا والمكسيك وكوستاريكا وغواتيمالا وبنما واحتلت المركز الرابع في هذه المجموعة قبل أن تفوز على البحرين 2-1 في اجمالي مباراتي الذهاب والإياب بملحق التصفيات.

تشارك ترينيداد وتوباغو للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم. أول مباراة دولية لها كانت سنة 1934 وفيها تعادلت مع سورينام التي كانت تعرف انذاك بمستعمرة غينيا الهولندية 3 – 3 وأكبر فوز لها كان في سنة 1989 على أروبا 11 – 0 واقسى خسارة كانت في سنة 2000 امام المكسيك 0 – 7.

ليو بينهاكر (هولندي الجنسية) بعد غياب عن الساحة لسنوات طويلة فاجأ العالم بتعاقده مع منتخب ترينيداد، ثم فاجأه مرة ثانية بقيادة الفريق إلى نهائيات كأس العالم 2006 للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

من اللاعبين البارزين كينوين جونز الذي يلعب في صفوف نادي ساوثهامبتون في المملكة المتحدة وأفيري جون الذي يلعب لنادي نيو إنغلاند روفولشن في الولايات المتحدة.

ويعتبر دينيس لورانس من ابرز لاعبي الفريق وهو الذي أحرز هدف الفوز في شباك البحرين في المنامة لينتزع فريقه بطاقة التأهل للنهائيات. قائد الفريق هو دوايت يورك الذي يعد اعظم لاعب كرة في البلاد. وتراجع يورك عن قرار اعتزاله للعب على المستوى الدولي ليقود ترينيداد للتأهل بفضل الدور الذي يلعبه في منتصف الملعب.