ما سر الصورة التي تجمع مسعود أوزيل وخطيبته مع بطل مسلسل قيامة أرطغرل في موقع التصوير؟ (صور)

نشر اللاعب الدولي الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل صورة له برفقة خطيبته أمينة جولشا، على صفحته الرسمية بالإنستغرام في موقع تصوير مسلسل قيامة أرطغرل الشهير.

والتقط صورة أوزيل مع بطل مسلسل قيامة أرطغرل الممثل التركي الشهير إنجين التان دوزياتان.

وعلق أوزيل عن زيارته موقع التصوير أنها كانت ممتعة، معبّرًا عن سعادته بالفرصة التي حظي بها لمعرفة تفاصيل البيئة والأجواء التي يتمّ فيها تصوير المسلسل الأول على مستوى تركيا، والذي لا يزال يحقق أعلى نسبة مشاهدة داخل تركيا وخارجها.

وفي وقت سابق كان قد عبر اللاعب مسعود أوزيل عن اهتمامه بمشاهدة مسلسل “قيامة أرطغرل”، ومسلسل “السلطان عبد الحميد”. وقد قام في العديد من المرات، خلال الفترات الماضية، بنشر بعض المقاطع من المسلسلات عبر حساباته.

ومن المحتمل أن يقوم أوزيل عقب هذه الزيارة، بزيارة أخرى لموقع تصوير مسلسل “السلطان عبد الحميد الثاني”، وخصوصًا أنّ بطل المسلسل الممثل بولنت إينال، كان قد نشر قبل أيام فيديو يدعو فيه أوزيل لزيارة موقع التصوير، وردّ أوزيل شاكرًا ووعد بالزيارة.

ويجدر بالذكر أنّ أوزيل قد صوّر مشهدًا لبطل المسلسل أرطغرل خلال مشاهدته المسلسل وشاركه على انستغرام، وكان أرطغرل يقول خلال المشهد: “لا يمكن نصب الكمائن للأتراك، لا يمكن الانتقام من الأتراك، وليس من الممكن معاقبة الأتراك. سيعلم كلّ أعدائنا أنه لن يسكت الأذان، ولن ينزل العلم. وسيعلم كلّ العالم بأنّ النظام الإلهي على هذه الأرض سيعمّ العالم”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.