رسالة للرئيس اردوغان من الحجر المنزلي!

حذر الرئيس رجب طيب أردوغان المواطنين من التقاعس في تطبيق قانون “التزم منزلك” عن طريق رسالة صوتية عبر الهواتف المنزلية، بسبب تفشي فيروس كورونا.
وجاء في نص الرسالة، وفق ترجمة تركيا الان، : “نحن في صراع لا هوادة فيه ضد فيروس كورونا، و بلدنا يحارب فيروس كورونا ، الذي تفشى في العالم بأسره”.

وأكد الرئيس أنهم يعملون ليل نهار للحد من تفشي هذا الوباء الذي تسبب بقتل  مواطنينا المسنين والمصابين بأمراض مزمنة ، في الدرجة الأولى ، فأود أن تعوا جميعاً هذه المعلومة جيداً، وأوجه عنايتكم لحماية أنفسكم وأقاربكم ومن حولكم من كبار السن والذين يعانون من أمراض مزمنة .

وأوصى الرئيس بتوخي المسافة الاجتماعية قدر الإمكان ، والأهم من ذلك ، عدم مغادرة المنزل أبدًا ما لم تضطروا إلى ذلك،  في هذه المرحلة ، يجب أن تتبعوا بعناية توجيهات مؤسساتنا الرسمية ، وخاصة وزارة الصحة .

ودعا على الحرص على استخدام تكنولوجيا الإنترنت ومرافق الاتصالات في الخدمات العامة ، والتسوق ، والتواصل مع أقاربنا، والعديد من الأنشطة الأخرى ، ولنحرص على أداء صلواتنا في منازلنا ، وعدم استقبال الزوار قدر الإمكان وقضاء أوقاتنا في منازلنا.

ووجه الشكر  لجميع المواطنيين الذين يدعموننا ويتصرفون بمسؤولية في هذه المعركة التي نخوضها ضد الفيروس، آمل أن نجتاز هذه الأيام الصعبة معًا، ودمتم بصحة وعافية.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.