محمد رمضان يوجه رسالة إلى النقابة بعد توقيفه ومنع أعماله الفنية

عبر النجم المصري محمد رمضان عن استيائه الشديد من قرار نقابة المھن التمثيلية في مصر بإيقافه بشكل مؤقت بسبب نشر صورة له مع نجوم إسرائيليين.

وقال محمد رمضان في منشور عبر إنستغرام: ” احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

وأضاف: “ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم”.

وتابع: “ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

للمشاهدة اضغط هنا

بينما أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر مساء الإثنين، قرارًا يقضي بوقف النجم محمد رمضان، لحين الانتهاء من التحقيقات معه وذلك على خلفية نشره صورة له مع نجوم إسرائيلين على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ونشرت نقابة المھن من خلال الصفحة الرسمية على “فيس بوك” قالت فيه:”قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23/11/2020، بوقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020″.

وقد حددت محكمة القاهرة في مصر، موعد النظر في أولى جلسات محاكمة الفنان “رمضان”. بتهمة تحدي الشعب المصري لقيامه بتداول صور له مع نجوم إسرائيليين. وهو يوم الـ 19 من ديسمبر المقبل. والتي أقامها المحامي المصري هاني جاد ضد الفنان الشاب.

اقرأ المزيد:
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.