مايا دياب تتحول إلى كيم كارداشيان.. وتثير موجة من الجدل بتعليق

شاركت النجمة اللبنانية ​مايا دياب​ صورة جديدة عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ارتدت من خلالها فستاناً قصيراً براقاً تنورته جاءت نصف كلوش وغلب عليه اللون الفضي وتسببت بموجة واسعة من الجدل بالتعليق عليها فكتبت :”في كون موازٍ “كائنات فضائية”، وعلقت ​نور عريضة​ ب عدد 2 لإيموجي لـ شعلة أما الممثلة اللبنانية ​ساشا دحدوح​ فكتبت :”ملكة”.

وجاء من بين التعليقات: إنه لو كان هناك كون مواز لكان فيه بشر ف​الكائنات الفضائية​ لا تعيش في كون مواز”. وآخرون شبهوها بـ ​كيم كارداشيان​ خاصة بعد التجميل، فيما جزم الغالبية بأنها جميلة دائماً.

كما ونشرت العديد من الصور من ظهورها في برنامج منا وجر مع بيار رباط مع دمى على شكل مخلوقات فضائية. وعلقت عليها :”البشر ليسوا حقيقيين” وأرفقته بوسم “الكائنات الفضائية”.

وقبل عدة أيام انضمت النجمة اللبنانية مايا دياب إلى قائمة النجوم المشككين بفعالية اللقاح الخاص بفيروس كورونا. من ضمنهم الفنان راغب علامة ونسرين طافش وإليسا والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقالت الفنانة مايا دياب في تعليقها على اللقاح: “ما تتسرّعوا وتريّثوا، اللقاح ليس بمعجزة، ارجعوا بالتاريخ الى الوراء وشوفوا كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض؟؟ مش اقل من 4 ل 6 سنوات وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها. لسنا حقل تجارب،اللقاح بدائي جداً وعلينا تنوير عقول الناس،لا تضعوا الموت والسم في اجسادكم..”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.