مي عمر تكشف حقيقة علاقة “لؤلؤ” بشيرين عبدالوهاب (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية مي عمر، حقيقة علاقة قصة مسلسل “لؤلؤ” بحياة النجمة شيرين عبدالوهاب، بعدما أثار العمل الدرامي الكثير من الجدل في الفترة الماضية لتناوله حياة فنانة شهيرة.

وقالت مي عمر خلال استضافتها في برنامج “الحكاية” على MBC مصر، أن “قصة “لؤلؤ” ليس لها علاقة بحياة صاحبة “آه ياليل”. وهي شخصية من الخيال لا تمت بصلة لأي شخصية موجودة”.

كما وأوضحت “أنا بحب شيرين جدا، ومن أحلى الأصوات وبحب أسمعها دائما، ولكن قصتنا عن فتاة تربت في ملجأ، والمفروض هذه البداية أنهت الجدل! لكن ممكن الناس ربطت لأنها قصة كفاح بنت وعصامية فربطوها بشيرين”.

ولفتت: “ضحكت عندما كتب البعض أن المسلسل عن قصة حياة شيرين. وقلت سيشاهد الناس المسلسل عندما تتم إذاعته، وسيعرفون أن قصته لا علاقة لها به”، مشيرة إلى أنه لم يزعجها ذلك الربط.

وأكملت مي عمر أن “نجاح مسلسل لؤلؤ يرجع لمحمد سامي لأنه كان موجودا دايما وبيساعدهم في كل شيء ويستشيره في كل حاجة وأنه قام بعمل جغرافيا المسلسل ليسير عليها فريق العمل”، مشيرة إلى أن نهاية المسلسل لم تتغير؛ لأنه تم الانتهاء منه قبل عرضه. والنهاية كانت محسومة ولكن الجمهور كان يتنبأ بعدد من النهايات.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.