نسرين طافش تعلن حصولها على الاقامة الذهبية في الامارات

حصلت النجمة السورية نسرين طافش على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حي تُعطى هذه الاقامة لأصحاب المواهب والباحثين والمبدعين.

وأعلنت ذلك من خلال صورتين نشرتهم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهرت فيهم من أمام برج خليفة في دولة دبي.

علقت طافش على الصورة قائلة “شكرا لحاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. شكرا لمكتب دبي الإعلامي وعلى رأسه السيدة منى المري المدير العام على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة بلد الخير والأمان والتطور.. شكرا على تقديركم للمبدعين والمؤثرين في كل المجالات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وبهذا تنضم نسرين طافش إلى مجموعة كبيرة من المشاهير ونجوم الفن والمؤثرين الذين منحتهم دولة الإمارات الإقامة الذهبية، من اهمهم: راغب علامة، نيللي كريم، إيناس الدغيدي، بوسي شلبي، ناصيف زيتون. ومروان خوري، محمد رمضان، هبة نور، قصي خولي، شيري عادل، تيم الحسن، وفاء الكيلاني، محمد الفارس، هالة سرحان. نجوى كرم. وشاروخان، ولاعب التنس نوفاك ديكوفيتش، لطيفة، وليد توفيق، المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر. نادين نسيب نجيم، أنابيلا هلال، وغيرهم من النجوم و المؤثرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.