أطعمة إفطار تُساعد على خسارة الوزن

يعرض لك موقع تركيا الأن أطعمة إفطار تُساعد على خسارة الوزن.. بدء اليوم بوجبة تحتوي على أطعمة إفطار مغذية يمنحك القوة والطاقة لاتخاذ قرارات أفضل. إن تخطي وجبة الإفطار وحرمان جسمك من العناصر الغذائية الأساسية يمكن أن يجعل جسمك يشعر بالخمول مع عدم انتظام مستويات السكر في الدم. وحتى ضباب الدماغ. إذا كنت تحاول إنقاص وزنك يمكنك إضافة الأطعمة التالية إلى وجبة الفطور.

الشوفان

الشوفان صحي ولذيذ ومناسب جدًا لوجبة الفطور. إنه منخفض السعرات الحرارية ولكنه غني بالألياف والبروتين مما يساعدك على التحكم في وزنك. يقلل من الرغبة في تناول الطعام ويبطئ عملية الهضم ويجعلك تشعر بالشبع و الامتلاء لفترة أطول. يمكنك أيضًا إضافة الكيوي والتوت اللذان يحتويان على نسبة مرتفعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية والبوتاسيوم.

الأفوكادو

يزيد الأفوكادو من الشعور بالامتلاء ويقلل من الرغبة في تناول وجبة خفيفة بين الوجبات، ويمكن للدهون الجيدة التي تحتويها أن تخفض نسبة الكوليسترول وتقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب وحتى السرطان المرتبط بأنماط الحياة غير الصحية.

الزبادي اليوناني والفواكه

الزبادي كريمي ولذيذ. مما يساعد نظامك الغذائي على إنقاص الوزن لأن الزبادي اليوناني يحتوي على البروتين ونصف الكربوهيدرات الموجودة في الزبادي العادي، ويمكنك أيضًا إضافة التوت أو الفراولة أو شرائح الموز لجعلها لذيذة أكثر.

عصائر السموذي 

تحتوي العصائر على الكثير من العناصر الغذائية التي يمكن تناولها في وجبة الإفطار؛ لاحتوائه على الفواكه الطازجة والمجففة التي تساعدك على إنقاص الوزن.

البيض

البيض غني بالبروتين ويحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن ويمكن أن يقمع الشهية عند تناوله على الإفطار مما يساعدك على إنقاص الوزن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.