كيفية تناول عصير الملفوف لفقدان الوزن

يعد عصير الملفوف علاجًا منزليًا رائعًا يساعد في خسارة الوزن لأنه يحسن وظائف الأمعاء ويزيل السموم من الجسم أيضًا. يمكن استخدام عصير الملْفوف للتخلص من الصفوف، وفقدان الوزن والتخلص من حصوات الكلى.

عصير الملفوف والليمون

يعتبر الليمون إضافة رائعة لعصير الملْفوف، حيث تعمل فعاليته على تعزيز فقدان الوزن. ويساعد الليمون على التخلص من السموم التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة، وكذلك تقليل آلام الجوع، وبالتالي تجنب الإفراط في تناول الطعام.

كيفية التحضير:

اخلطي ورق الملفوف مع عصير ليمونتين، واشربي المزيج بعد وقت قصير من التحضير. ويفضل أن يكون دون تصفية أو إضافة سكر.

عصير الملفوف والأناناس والنعناع

هذا العصير مدر للبول ويساعد على التخلص من السوائل الفائضة التي تسبب زيادة الوزن. والأناناس يحتوي على نسبة مرتفعة من الألياف الغذائية وبالتالي يقلل الشهية عن طريق تقليل الجوع.

كيفية التحضير:

في الخلاط اخلطي ورق الملفوف مع قطعتين من الأناناس وبضع أوراق نعناع، واشربي الخليط بعد وقت قصير من التحضير. ويفضل أن يكون ذلك دون تصفية أو إضافة السكر، كما يمكنك إضافة بضع قطرات من الليمون لتعزيز النكهة.

عصير الملْفوف والبرتقال والزنجبيل

يحسن الزنجبيل وظيفة الأمعاء ويزيد من معدل الأيض مما يساعد في حرق الدهون والسعرات الحرارية وبالتالي إنقاص الوزن. والبرتقال يحسن الشعور بالامتلاء وامتصاص الكربوهيدرات والكوليسترول.

كيفية التحضير:

تخلط أوراق الملفوف في الخلاط مع عصير 3 حبات برتقال، وقليل من الزنجبيل ويشرب المزيج مباشرة بعد التحضير، ويفضل بدون تصفية أو إضافة سكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.