اذا كنت ترغب في إنقاص وزنك.. تناول هذه الوجبات

الرغبة في إنقاص الوزن لا تعني الحرمان أو التقيد بقائمة طعام صارمة، بل على العكس، تم وضع برنامج جديد بفضله يمكن إنقاص الوزن وتحسين الصحة العامة دون التخلي عن أي وجبة.

يعتمد برنامج ™ Personal Points على الإجابة عن بعض الأسئلة بشأن الأطعمة المفضلة، ويقوم مجموعة من خبراء التغذية بتصميم برنامج يناسب أهدافك.

كما يعتمد على الوجبات الخفيفة في إنقاص الوزن حيث تشير بعض الدراسات إلى أن تناول وجبة خفيفة غنية بالعناصر الغذائية، وغنية بالبروتين والألياف، قد تحقق الهدف المتمثل في إنقاص الوزن عن طريق زيادة الشعور بالامتلاء.

التفاح

التفاح منخفض السعرات الحرارية ويحتوي على نسبة عالية من الماء وهو مصدر رئيسي للألياف الغذائية ومضادات الأكسدة والبوليفينول. وقد أشارت الدراسات إلى أن تناول تفاحة واحدة يوميًا لمدة 4 إلى 12 أسبوعًا يزيد من احتمالية فقدان الوزن.

الجبن خالي الدسم

يساعد تناول الجبن كوجبة خفيفة قبل النوم على زيادة فقدان الوزن ووجد باحثون في جامعة ولاية فلوريدا أن تناول 30 جرامًا من الجبن القريش قبل النوم بحوالي 30 دقيقة. يؤثر بشكل إيجابي على العضلات. والتمثيل الغذائي والصحة العامة.

الفشار

الفشار هو وجبة خفيفة لفقدان الوزن، ووجدت دراسة أجرتها مجلة Nutrition Journal. أنه عندما تناول المشاركون الفشار كوجبة خفيفة كانوا أقل جوعًا بمقارنة بتناول رقائق البطاطس.

البيض المسلوق

إذا كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن فإن البيض المسلوق من الأطعمة الغنية بالبروتين ويمكن أن يفقد الوزن فكل بيضة تحتوي على 6 جرامات من البروتين المشبع والتي يمكن أن تعالج السمنة ومتلازمة التمثيل الغذائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.