مانجا ون بنش مان One Punch Man 173

One Punch Man الفصل 173 قد وصل أخيرًا إليك كل ما نعرفه عن تاريخ الإصدار والمؤامرة ومكان قراءة المانجا عبر الإنترنت من OPM.

سايتاما يصل إلى المقر الجديد للوكالة البطل مع كلبه وقرده! (ضحك بصوت مرتفع) الوكالة تعمل ضد الوحوش وأبطالنا الجاهلون يأخذونها مثل الألعاب لكن الوحوش تسللت رسميًا إلى قلعة البطل الذي لا يمكن اختراقه بمساعدة القليل من سايتاما ولا يزال يتعين عليها أن ترى إلى أين سيقود هذا الحدث.

ولكن قبل أن نتعمق في عالم OPM دعني أجيب على سؤال سهل لبعضكم ، من هو سايتاما؟ يمكن لأولئك الذين يعرفون بالفعل التخطي إلى القسم التالي.

مانجا ون بنش مان One Punch Man 173

في عالم الوحوش والبشر هناك حاجة إلى أبطال لإنقاذ المواطنين العاديين من الوحوش الخطرة يعمل البشر بقدرات لا مثيل لها كأبطال من خلال المهنة للدفاع عن حضارتهم من هجمات الوحوش الرهيبة. سايتاما واحد منهم.

لكنه لم يكن بطلا عاديا إنه رجل لكمة واحد. يوجد في عالم آخر أقوى بطل بريء حتى الآن غير معروف. أصبح قوياً لدرجة أنه نسي شعور الخوف من الإثارة أو المشاعر الأخرى لذلك يدخل كبطل في وكالة البطل ويواجه بعض الوحوش المثيرة والخطيرة للقتال.

تحافظ الديمقراطية والدبلوماسية في الوكالة البطل على الأشياء مثيرة للاهتمام وكيف أن الجميع يستخفون بسايتاما بمظهره هو أفضل جزء خلاصة القول هو أنه دائمًا موجود للمساعدة عندما لا يستطيع الآخرون تحمله.

كان سايتاما وكلبه الوحش في طريقهما إلى قاعدة البطل الجديدة عندما واجهوا الوحش الأسود الصغير اختبأ في ظلال كل الأبطال الذين حاولوا إبادة الوحوش.

لحسن الحظ وجد سايتاما، واعتقد أنه كان قردًا. يوافق سايتاما على الاحتفاظ بها ويبدأون جميعًا في التوجه نحو المقر.

من ناحية أخرى دعا شريك وكالة البطل جميع الأثرياء إلى مزاد بغرفة فارغة في المقر الرئيسي. في أحداث هجوم الوحش الأخير يحتاج الجميع إلى الأمان في حياتهم. وأي مكان أكثر أمانًا من منزل البطل نفسه؟ اقترب سايتاما من القاعدة، وقام نظام الدفاع بتنشيط نفسه ورأى الوحوش على الفور يدمر سايتاما نظام الدفاع ويدخل القاعدة بأمان مع اثنين من الوحوش معه.

سيتم إصدار الفصل 173 من One Punch Man يوم الخميس 27 أكتوبر 2022 إذا تحدثنا عن الوقت، فسيكون يوم الخميس 27 أكتوبر 2022 ظهرًا بتوقيت اليابان القياسي (JST).

الفصل قيد التطوير الآن للحدث الكبير القادم قد لا نرى بعض المعارك الكبيرة، لكن الأحداث التي ستحدث في الفصل 173 من One Punch Man ستكون مهمة جدًا في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.