تسريبات مانجا ون بيس One Piece 1066

بعد توقف دام أسبوع ظهر المفسد One Piece 1066 أخيرًا هذا الأسبوع كما نعلم في الفصل السابق رأينا المعركة المستمرة بين القراصنة العظيمين وهما Blackbeard و Trafalgar Law قاتل الاثنان سابقًا بعد أن هاجم بلاكبيرد لو في وسط المحيط ومع ذلك، لا تظهر One Piece 1066 بشكل مستمر.

ما لا يقل إثارة للاهتمام أيضًا هو كيف تحول لوفي وجينبي وتشوبر وبوني إلى شخصية طفل وأيضًا رجل عجوز حدث هذا عن طريق الخطأ بسبب الجانب العاطفي لبوني الذي غيرهم ومع ذلك، فقد نجحت في جعل Pacifista Kuma لم يعد يلاحقهم من ناحية أخرى نجد أيضًا حقيقة مدهشة حول كوما ثم ماذا حدث في ون بيس 1066؟

مانجا One Piece شابتر 1066

One Piece 1066 نفسها تحمل عنوان “Six Vegapunk” أو “Six Vegapunk” توجد صفحة غلاف ملونة مخصصة خصيصًا لفيلم One Piece: Red في البداية هناك أربع نقاط مهمة تقريبًا تظهر في هذا الفصل الذي تم تسريبه كانت النقطة الأولى أنه بعد حصول بقية “قبعات القش” على الملابس المناسبة، كان على سانجي والآخرين مواجهة مشكلة كبيرة.

اتضح أنه يتعين عليهم التعامل مع أحد السيرافيم، حيث كان سيرافيم الذي واجهوه على شكل شخصية جينبي ثم في النقطة الثانية تم الكشف عن وجود ثلاثة أقمار صناعية أخرى من Vegapunk ظهرت أخيرًا. كانوا إديسون وفيثاغورس ويورك الأمر المثير للاهتمام هو أن York عبارة عن قمر صناعي خاص من Vegapunk يمكن تناوله من أجل Vegapunks الأخرى.

النقطة التالية هي أنه اتضح أن جزيرة Egghead ليست جزيرة المستقبل كما نعرفها. وفقًا لمعلوماته فإن Egghead هي في الواقع جزيرة من الماضي لماذا ا؟ لأن كل التكنولوجيا التي ظهرت في الجزيرة كانت مشابهة للتكنولوجيا المتقدمة التي كانت تمتلكها المملكة القديمة في نهاية الفصل 1066من ون بيس وجدت مجموعة لوفي شيئًا مفاجئًا.

اتضحوا ليجدوا بعض الروبوتات القديمة التي لم تعد مستخدمة. والخبر السار هو أنه لا توجد عطلة أسبوعية للأسبوع المقبل. هذا يعني أن جدول إصدار One Piece 1066 سيستمر كالمعتاد. من المحتمل أن يظهر تسريب لـ One Piece 1066 في الثامن من نوفمبر. وستصدر النسخة الرسمية المترجمة في 14 نوفمبر 2022.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.