قراءة مانجا رجل المنشار الفصل Chainsaw Man Manga Chapter 108

تم إصدار الفصل 108 من Chainsaw Man يوم الثلاثاء 25 أكتوبر حاملاً معه بعض التطورات المثيرة بشكل لا يصدق لخط الرسم الحالي للمانجا بدأت المواجهة بين Asa Mitaka و Yuko على قدم وساق وشهدت أول مباراة رئيسية لها تنتهي أيضًا في نفس المشكلة.

وسط هذه الأحداث المهمة بشكل لا يصدق داخل Chainsaw Man Chapter 108 تم تقديم شخصية جديدة قد ينتهي بها الأمر بلعب دور رئيسي في الجزء 2 من السلسلة على الرغم من أنه غير مؤكد إلا أن المعجبين شبه متأكدين من أنهم يعرفون من تستند هذه الشخصية عمومًا إلى هذا المظهر الأولي.

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Manga Chapter 108

تعامل Chainsaw Man الفصل 108 بشكل أساسي فقط مع Asa Mitaka مقابل Yuko، حيث أظهر المحطة الأولى من قتالهم بالكامل قرب نهاية القضية  قتلت آسا يوكو عن غير قصد وشوهدت وهي تحزن صديقتها التي ستموت قريبًا ومع ذلك يتم مقاطعة هذا من قبل شخصية غير معروفة تقترب من الاثنين.

تسأل الشخصية آسا ميتاكا عما إذا كانت تريد إنقاذ يوكو قائلة إن لديها القدرة على فعل ذلك إذا كان هذا هو ما تريده آسا تدعي آسا أن هذا هو ما تريده حقًا عندما تقترب منها الشخصية قائلة إنها ستفعل “أي شيء من أجل أختها الصغيرة” عند الفحص الدقيق تتمتع الفتاة بعيون حلزونية مثل عين ماكيما ويورو ولديها أقراط تشبه إلى حد بعيد حبل دينجي المتشابك (والذي تم تصميمه على غرار ذيل بوتشيتا).

تشير الفتاة أيضًا إلى آسا على أنها “أختها الصغيرة” مما تسبب في ارتباك كبير بين المعجبين حول ما تعنيه بذلك بالضبط يتفق العديد من المعجبين على أنها تشير على الأرجح إلى Yoru هنا، دون ذكر أن لدى Asa أو Yuko أختًا صغيرة حتى هذه اللحظة.

في حين أنه من المحتمل أن يكون هذا هو مجرد أول المعجبين الذين سمعوا عن أخت صغيرة إلا أنه لا يتوافق مع أسلوب الكتابة للمؤلف والرسام تاتسوكي فوجيموتو. نتيجة لذلك يكاد يكون المعجبون على يقين من أن الفتاة الصغيرة تشير إلى Yoru عندما تقول هذا في الواقع لا يعتقد الكثير من المعجبين أن الفتاة نفسها هي من تقول هذا.

يعتقد المعجبون بدلاً من ذلك أن هذا هو الشكل الذي يتخذه الجسد عندما تتولى المجاعة أو شيطان الموت ويدعم ذلك أيضًا تصميم العيون الحلزونية والتي لم تتم رؤيتها حتى الآن إلا عندما يتحكم شيطان الفارس في الجسم بالإضافة إلى ذلك فإن سلوكها الهادئ عند رؤيتها شيطانًا ميتًا يدعم معرفتها بالشياطين بطريقة أو بأخرى سواء من خلال كونها شيطانًا أو صيادًا للشيطان.

مع كل ما قيل فإن الجانب الوحيد الذي يشعر المشجعون بالارتباك بشأنه هو ما إذا كان هذا هو شيطان المجاعة أو شيطان الموت، مع وجود أدلة على وجودهما للأسف في تحول صادم للأحداث، يبدو أن المعجبين غير قادرين عالميًا على تحديد الشيطان الذي من المرجح أن يكون الجاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.