قراءة مانجا هنتر Hunter x Hunter الفصل 393

انتهى أخيرًا المفسدون الأوليون لفصل Hunter x Hunter 393 مما أنهى انتظار المعجبين للمانجا كان للفصل السابق الكثير من الأشياء التي يجب أن يستوعبها المشجعون حيث عاد Hisoka Morow الذي طال انتظاره إلى المسلسل بمظهر جديد تمامًا في هذه الأثناء ألقينا أيضًا نظرة على أعضاء فرقة Phantom Troupe – نوبوناغا وفينكس وفييتان.

كان الثلاثي مخيفًا في مخبأ Cha-R عندما هاجمهم قاتل Heil-Ly Luini الذي سخر من Phantom Troupe في اللحظة التي وضع فيها عينيه عليهم بسرعة  أخرج نوبوناغا كاتانا استعدادًا للقتال، حيث انتهى الفصل تاركًا المشجعين في حالة من الإثارة.

منذ ذلك الحين، كان المشجعون ينتظرون المفسدين للفصل 393 من الفصل 393 من Hunter x Hunter ليشهدوا ما حدث في القتال.

مانجا Hunter x Hunter الفصل 393

تم تعيين الفصل 393 من Hunter x Hunter للاستئناف من حيث انتهى الفصل السابق حيث يتسلل قاتل Heil-Ly إلى مخبأ Cha-R باستخدام قدرته بينما كان يحاول عقد صفقة مع Phantom Troupe يطلب منهم التعاون سار نوبوناغا الذي كان قد أزال كاتانا بالفعل من قبضته إلى الباب الأمامي واخترق كاتانا في رأس Luini مما أدى إلى مقتله.

كان المشجعون ينتظرون لمدة أسبوع لرؤية نوبوناغا يؤدي أداء هاتسو، لكنه كان قادرًا على تصوير لويني مرة واحدة، مما سمح لنوبوناغا بالتعامل معه دون استخدام قدراته.

بعد لحظات وصل Tsudonke وأفراد عائلة Cha-R الآخرين إلى المخبأ لرؤيته مهاجمًا أبلغهم أعضاء Phantom Troupe عن المهاجم وما قاله.

في مكان آخر في مخبأ Heil-Ly، سقط النصف الآخر من جسد Luini على الأرض بعد أن توقفت قدرته عن العمل بعد وفاته هنا جمعت مورينا برودو رجالها ربما لمناقشة خطة عمل للفوز بمسابقة الخلافة.

في هذه الأثناء شوهد هيسوكا جالسًا فيما يبدو أنه مسرح هنا اقترب منه Hinrigh، الذي يحرسه رجاله قرر Hinrigh التحدث مباشرة إلى النقطة حيث طلب من Hisoka الانضمام إليهم في مسابقة الخلافة.

بالنظر إلى كيفية عمل أعضاء Phantom Troupe مع عائلة Cha-R، لم يكن هناك طريقة يمكن أن ينضم بها Hisoka هذا يتركه فقط مع خيار الانضمام إلى عائلة Xi-Yu بالنظر إلى كيفية مساعدته في محاربة أعضاء Phantom Troupe.

لا يريد Hinrigh نفسه محاربة Hisoka، لكنه لا يستطيع أن يفوت القتال بين الوحوش وبالتالي يحث Hisoka على الانضمام إليهم في حين أن إجابة هيسوكا غير واضحة يبدو أنه سيوافق على تحالف غير متوقع مع عائلة Xi-Yu بالنظر إلى مدى إعجابه بالفوضى.

تكشف الصفحات القليلة الأخيرة من الفصل عن Hinrigh جنبًا إلى جنب مع رجل يرتدي نظارات بجانبه هوية الرجل غير واضحة لهم لأنهم يشتبهون في أنه خطير حتى أن Hinrigh رميه بسكين ليرى كيف يتفاعل مع الهجوم.

في حين أن هوية الشخص المجاور لـ Hinrigh غير واضحة فإن مظهره وتعبيراته تلمح إلى كونه رئيس عائلة Cha-R ، Wang. ومع ذلك هذا غير مرجح إلى حد كبير.

سيتعين على المعجبين الانتظار حتى الإصدار الرسمي للفصل 393 من الفصل Hunter x Hunter للكشف عن كل شيء من المقرر أن يحدث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.