مانجا طوكيو ريفنجرز Tokyo Revengers 277

يعطي الفصل 277 من Tokyo Revengers للقراء نهاية سعيدة تلقت استجابة متباينة لا يقوم الفصل فقط بإعداد جدول زمني جديد تمامًا ولكنه يعيد أيضًا جميع الشخصيات الميتة في جميع أنحاء السلسلة تتشكل فرقة Tokyo Manji Gang الجديدة مع Mikey و Takemichi على رأسها.

الفصل 277 من Tokyo Revengers هو الفصل قبل الأخير من السلسلة، ولم يتبق منه سوى فصل واحد من الواضح أن Mangaka Ken Wakui أعطى الأولوية للنتيجة المتفائلة على النتيجة المأساوية حتى لو أدت بعض جوانب هذه النهاية إلى إبطال التقدم الذي أحرزته الشخصيات خلال السلسلة.

مانجا طوكيو ريفنجرز Tokyo Revengers 277

يدرك ميكي وتاكيميتشي أنهما قد قفز الوقت بعد أن لمست دموع ميكي جلد تاكيميتشي أراد ميكي ألا يموت صديقه بينما أراد Takemichi إعطاء صلاحياته إلى Mikey مما أدى إلى سفرهما 10 سنوات إلى الوراء مبتهجين يرون أنها معجزة واندفعوا في الشوارع غير قادرين على احتواء فرحتهم.

بعد أن توقفوا على سطح أحد المنازل لمشاهدة غروب الشمس سأل ميكي تاكيميتشي عن خططه المستقبلية يقول Takemichi أنه كان دائمًا بمفرده ولكن الآن ميكي هنا لذلك فهو غير قلق.

ينتقل الفصل 277 من Tokyo Revengers عبر الأحداث الرئيسية للمسلسل في هذا الجدول الزمني الجديد. في هذا الجدول الزمني، بدلاً من ستة مؤسسين كان لدى تومان سبعة، بما في ذلك Takemichi ، الذي أدخل Kisaki أيضًا في الحظيرة كصديق له.

لا يتلقى Haruchiyo ندوبه أبدًا ويتم إحضاره إلى العصابة بواسطة Mikey.

يتم حفظ كل من Shinichiro و Baji و Draken و Emma و Kazutor وكذلك الأشقاء من Shiba و Izana و Kakucho تم أيضًا دمج عصابتي Black Dragons و Tenjiku في Toman الجديد، مما يجعل مجموعة مثيرة للاهتمام كما هو مفصل في هذه المقالة .

مع Takemichi إلى جانبه يغزو ميكي العالم أخيرًا كما خطط. بعد أن حل ميكي تومان في هذا الجدول الزمني أيضًا، تقدم الفصل 277 من طوكيو ريفينجرز بسرعة 11 عامًا في المستقبل حتى 3 يوليو 2017.

لا يقدم الفصل 277 من Tokyo Revengers أي تفسيرات حول القفز الزمني المشترك، لكنه يشير إلى أن دموع Mikey ورغبة الصديقين الشديدة في إنقاذ بعضهما البعض ربما لعبت دورًا في ذلك.

في هذا الجدول الزمني الجديد يبدو أن Takemichi هو الأقرب إلى Mikey وبالتالي أعاد كتابة العديد من العلاقات الشخصية بين الشخصيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.