قراءة مانجا ون بيس الفصل One Piece 1041

من المقرر إطلاق الحلقة 1041 من ون بيس يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت اليابان مع الحلقة 1041 بعنوان رسمي “مواجهة معارك الوحوش! ياماتو وفرانكي ، “لا شك أن المعجبين يتوقعون عرضًا مثيرًا.

لسوء الحظ لا تتوفر معلومات مفسدة لأحداث One Piece Episode 1041 حتى كتابة هذه المقالة لكننا نعرف تاريخ إصدارها المؤكد لكل من المعجبين اليابانيين والدوليين.

مانجا One Piece 1041

تم تعيين One Piece Episode 1041 على البث المشترك الياباني المحلي في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت اليابان القياسي يوم الأحد 20 نوفمبر 2022. وهذا يترجم إلى نافذة إصدار ليلة السبت لمشاهدين دوليين محددين مع تمكن معظم المعجبين الدوليين من الوصول إلى الحلقة محليًا على صباح الاحد ومع ذلك يختلف الوقت الدقيق للإصدار حسب المنطقة والمنطقة الزمنية.

يمكن للمعجبين الدوليين مشاهدة الحلقة على Crunchyroll بعد 90 دقيقة تقريبًا من بثها في اليابان بينما تستمر Funimation في استضافة حلقات المسلسل لمشتركيها فإن تاريخ إصدارها متأخر بشكل كبير عن تاريخ Crunchyroll.
بالإضافة إلى ذلك من غير المعروف متى سيتوقف Funimation عن حمل المسلسل أو الحلقات الجديدة بشكل عام نتيجة لذلك يعد Crunchyroll الخيار الأكثر جدارة بالثقة لمتابعة أحدث حلقة.

 

ستكون One Piece Episode 1041 متاحة على Crunchyroll في الأوقات التالية في المناطق الزمنية المعنية:

توقيت المحيط الهادي: 6 مساءً ، السبت 19 نوفمبر
التوقيت الشرقي القياسي: 9 مساءً ، السبت 19 نوفمبر
متوسط ​​توقيت غرينتش: 2 صباحًا ، الأحد 20 نوفمبر
توقيت وسط أوروبا: 3 صباحًا ، الأحد 20 نوفمبر
التوقيت الهندي القياسي: 7:30 صباحًا ، الأحد 20 نوفمبر
التوقيت الرسمي الفلبيني: 10 صباحًا ، الأحد 20 نوفمبر
التوقيت الياباني الرسمي: 11 صباحًا ، الأحد 20 نوفمبر
توقيت أستراليا المركزي: 11:30 صباحًا ، الأحد 20 نوفمبر

أولاً وقبل كل شيء يوحي عنوان One Piece Episode 1041 بأنها ستركز على Yamato vs.Kaido و Franky vs.Sasaki مع احترامي لفرانكي، من المحتمل أن يكون المشجعون مهتمون أكثر بالقتال الأول ومن المحتمل أن يستغرق معظم الوقت في الحلقة ومع ذلك، نظرًا لأن فرانكي في العنوان فمن المحتمل أن تحصل معركته على معظم الشاشات.

يمكن للمعجبين أيضًا التطلع إلى تحديث حول مجموعة Otama والتي يتم تشغيلها حاليًا من العديد من علف Animal Kingdom Pirates ومن المفارقات أن هذا قد يعمل لصالحهم مما يسمح لهم بتحويل المزيد من الهدايا إلى جانبهم من القتال اعتبارًا من الآن، تحولت الأرقام إلى 16 ألفًا من حلفاء Beast Pirate مقابل 9 آلاف من حلفاء عشيرة Kozuki مما أدى إلى منبوذ أكثر تفضيلًا لـ Luffy وأصدقائه.

أخيرًا من المحتمل أن يكون لدى One Piece Episode 1041 تحديث آخر عن Luffy ووضعه بالنظر إلى أن ياماتو وكايدو سيقومان بالجزء الأكبر من القتال قد يكون هذا الفحص مدفوعًا من أحدهما بذكر اسم لوفي أو إنجازاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.