تسريبات مانجا ون بيس One Piece 1067

مثل الفصول القليلة السابقة من السلسلة يمكننا أن نتوقع أن يكشف One Piece Chapter 1067 عن أشياء مهمة أيضًا من المحتمل أن يبدأ الفصل 1067 من ون بيس مع شكا الذي يعرض الشيء الذي يريده لقبعات القش.

بينما يمكننا أن نتوقع أيضًا أن يركز الجزء الثاني من الفصل على Luffy والآخرين مع Vegapunk الحقيقي ولقائهم الممتع ماذا يمكن أن يكشفوا لنا؟ هل ستهاجم بوني هذه المرأة العجوز بسبب كراهيتها له؟ دعنا نكتشف ذلك بمجرد إصدار الفصل.

عمليات المسح الخام والمفسدين للفصل لم تنته بعد سيخرج المفسدون يوم الأربعاء وسيكون الملخص الكامل للفصل يوم الجمعة سيكون لدينا مقالات جديدة لكليهما يومي الأربعاء والجمعة في الوقت الحالي تحقق من تاريخ إصدار One Piece Chapter 1067.

تاريخ الإصدار الفصل 1067 من ون بيس

كما ذكرنا سابقًا، سيتم إصدار الفصل 1067 من One Piece في العدد القادم وهو العدد 51 من مجلة shonen Jump الأسبوعية يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 في الإصدار القادم سنشهد أيضًا إصدار فصل جديد من My Hero Academia و Hunter x Hunter و Black Clover و Sakamoto Days وغير ذلك الكثير باستثناء Jujutsu Kaisen الذي سيكون في حالة توقف.

من المقرر إصدار الفصل الجديد من One Piece وجميع مجموعات shonen mangas الأخرى في الأعداد الجديدة من مجلات shonen Jump الأسبوعية والتي تصدر في أيام الأحد ومع ذلك من حين لآخر، نرى مؤلفًا يأخذ استراحة للاسترخاء ، ويمكننا أن نتوقع أن يأخذ أودا استراحة في العدد 52 من المجلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.