قراءة مانجا بوروتو 75 Boruto مترجمة

ركز الفصل 74 من Boruto بشكل حصري على وصول Eida و Daemon إلى كونوها وتفاعلاتهم الأولى مع سفينتي Otsutsuki أثار الفصل عدة أسئلة بخصوص النطاق الكامل لقدرات عايدة وارتباطها المحتمل بأوتسوتسوكي .

نشر مستخدم تويترOrganicDinosaur تعليقًا مشفرًا على سيرته الذاتية قبل ساعات قليلة من إطلاق مفسدين الفصل 75، مما أرسل المعجبين إلى تأمل محموم حول ما إذا كان الفصل القادم سيكون خيبة أمل كاملة أم لحظة حاسمة للقوس الحالي.

المفسدون يثبتون أن هذا هو الحال، ليس فقط الكشف عن أصل عايدة ولكن العديد من المعلومات الرئيسية الأخرى التي توقعها المشجعون منذ فترة طويلة.

مانجا بوروتو 75 Boruto

تحتوي صفحة غلاف الفصل 75 من بوروتو على Daemon وتكشف عن عنوان الفصل الجديد ليكون The Realm of God يبدأ المفسدون باستيقاظ Kawaki و Boruto بينما تقدم Eida نفسها رسميًا.

 

يستمر الشيطان في استفزاز الأولاد، لا سيما إثارة أعصاب كاواكي من غير الواضح ما إذا كانت قدرة Daemon لا تؤثر فقط على الهجمات الجسدية ولكن أيضًا على النية ولكن يبدو أن رغبة Kawaki العقلية في مهاجمة السايبورغ تنحرف ضده.

في هذه الأثناء يكشف أمادو أخيرًا كل شيء لشيكامارو وناروتو، بدءًا من قدرات إيدا ودايمون يشرح ويشرح أن كلا الشقيقين خُلقا باستخدام الحمض النووي لإله أوتسوتسوكي، “شيباي”.

تكشف عمليات المسح الأولية للفصل 75 أن إله أوتسوتسوكي الذي تم إدخاله حديثًا لديه رينجان على جبهته وتلميذ أبيض غير معروف يشبه بياكوغان في عينه اليمنى.

تُظهر الألواح التي تُظهر الأوتسوتسوكي أيضًا شجرة إله في الخلفية مما يشير إلى أن هذا “الإله” قد حصد على الأقل ثمرة شقرا واحدة أو أكثر وهو مشبع بقوتها.

يُظهر مفسد الفصل 75 من Boruto أيضًا وصول دلتا فجأة إلى موقع Sarada و Mitsuki، وطلب الإذن لمقابلة Eida سرعان ما تم وضع سايبورغ المفتونة للنوم من قبل سومير، التي تبعها مع حل لغز أصل عايدة ودايمون ينتقل أمادو لشرح هوية دلتا الحقيقية.

يُظهر المفسدون المسربون العالم يتحدث عن ابنته الراحلة أكيبي التي حاول أمادو إعادتها إلى الحياة من خلال إنشاء استنساخ سايبورغ دلتا أخيرًا يُظهر المفسدون المسربون أن أمادو يعترف بأنه حاول نقل وعي وذكريات أكيبي إلى دلتا لكنه فشل في استعادة ابنته.

كان ذلك عندما وجده Jigen ووعد بإحياء ابنته مقابل مساعدته في العثور على السفينة المثالية لإيشيكي أوتسوتسوكي يكشف أمادو أخيرًا عن سبب اهتمامه بكارما كاواكي، موضحًا أنه يريد من الأخير تضمين كارما في نسخة أخرى مما سيسمح لأمادو بنقل وعي ابنته وإعادتها إلى الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.