مانجا كينجدوم Kingdom Chapter 738

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع تركيا الأن نقدم لكم في السطور التالية كافة التفاصيل المتعلقة بمانجا كينجدوم Kingdom Chapter 738.

قام زعيم تشاو بتسميم جيش تشين في الفصل 737 من المملكة كان فصلا مروعا مات عدد هائل من الجنود ولكن ليس في ساحة المعركة كان من السخف أن نرى مثل هذا العدد الهائل من الجنود يموتون بسبب التسمم.

الآن كل ما تبقى لريبوكو هو الحصول على رأس كانكي كان هو الشخص الذي أمر الشيوخ باتخاذ مثل هذه الخطوات الصارمة لاستعادة سكري حان الوقت لبعض المعركة الملحمية.

مانجا كينجدوم Kingdom Chapter 738

يذهب ريبوكو نحو جيان في الفصل 738 من المملكة سيتعرف ري شين على مذبحة جندي تشين التي حصلت في سكري يتحرك القوس بوتيرة مرتفعة وسوف ندخل في وضع المعركة في أي وقت من الأوقات.

قد تحصل Kanki على الأنباء حول وصول Riboku جيش شين يتجه أيضا إلى جيان كما أنهم سوف يتراجعون الآن عندما يسمعون عن Sekirei.

لم يتم إصدار عمليات المسح الأولية للفصل 86 بعد من المحتمل أن نحصل على نظرة خاطفة قبل يومين إلى ثلاثة أيام من الإصدار الرسمي للفصل.

المملكة ليست متاحة رسميًا على الإنترنت يمكنك قراءته عن طريق شراء نسخة رقمية لـ Amazon Kindle ومنصات أخرى.

تجمع تشين ورتبوا جيشهم لكي يمنعوا غزو السكيري يتجمع جنود كانكي حول Heki ويقدمون مساعدتهم من خلال مجموعة الأشخاص الموجودين معهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.