مانجا ون بيس الفصل Manga One Piece 1070

0

مانجا ون بيس الفصل 1070 .. أظهر الفصل الأخير أن لوفي ولوتشي يشاركان في مباراة العودة التي كانت متوقعة لبعض الوقت قدم فيجابونك فكرة رائعة عن فاكهة الشيطان عندما شارك الاثنان في قتال مع بعضهما البعض.

لقد كان فصلاً ممتازًا وكان هناك تحول مفاجئ للأحداث في النهاية نتيجة لذلك يتطلع المشجعون إلى الفصل التالي، والذي يعد بمزيد من العمل وربما يتضمن مشاركة مشاة البحرية.

مانجا ون بيس Manga One Piece Chapter 1070

في الفصل 1069 من ون بيس شاهد القراء المعركة التي طال انتظارها بين لوفي ولوتشي لقد حذروا جميعًا لوتشي من أن اختيار مواجهة مع إمبراطور البحر قد يؤدي إلى حرب، لكنه لم يهتم.

عندما وجد أطلس فاقدًا للوعي غضب لوفي بعد أن استخدم Lucci فاكهة الشيطان وتحول إلى Gear 5، قاتلوا.

في غضون ذلك، فوجئ فيجابونك برؤية لوفي في جير 5 وقال إن فاكهة العلكة لم يتم تضمينها في الموسوعة التاريخية بدلاً من ذلك، رأى أوجه تشابه بين لوفي والثوري صن إله نيكا.

كما اقترح أن فواكه الشيطان هي تعبيرات عن الاختيار البشري وطريق محتمل للتطور البشري هذا هو السبب في أن البحر – وهو تمثيل للطبيعة الأم – معادٍ تجاههم.

بينما قد يكون هذا هو الحال بالنسبة لمعظم الناس من الواضح أن Akainu لم يكن سعيدًا بأي شيء عندما يتعلق الأمر بـ Lucci و Luffy، لم يكن يريدهم أن يتفاعلوا.

لقد أثار قلقه أنه إذا توصل فيجابونك وقبعات القش إلى اتفاق، فسيؤدي ذلك إلى هزيمة الحكومة العالمية بشكل كبير أشارت الشائعات إلى أن Kizaru كان ذاهبًا إلى Egghead لإنهاء المهمة.

عندما تركنا أبطالنا آخر مرة أقنع Vegapunk Sentomaru بمساعدته في الخروج من جزيرة Egghead فقال إن قتل سينتومارو سيعطيه السيطرة على السيرافيم بسبب التسلسل الهرمي لامتياز القيادة، اكتسب الأخير قيادة السيرافيم فقط ليهاجمه لوشي بوحشية.

في يوم الاثنين، 26 ديسمبر حوالي الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان القياسي من المقرر إصدار الفصل 1070 من ون بيس يمكن للمعجبين التحقق من ذلك في مجلة Weekly Shonen Jump التي تنشرها Shueisha و MangaPlus الموقع الرسمي لـ Viz Media وتطبيق Shonen Jump + الذي تنشره Shueisha.

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 25 ديسمبر
EST: 10 صباحًا ، الأحد 25 ديسمبر
بتوقيت جرينتش: 3 مساءً ، الأحد 25 ديسمبر
بتوقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 25 ديسمبر
التوقيت الصيفي الدولي: 8:30 مساءً ، الأحد 25 ديسمبر
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 25 ديسمبر
توقيت اليابان: 12 صباحًا ، الاثنين 26 ديسمبر
ACST: الساعة 12:30 ظهرًا ، الاثنين 26 ديسمبر

في الفصل 1070 من ون بيس توقف لوفي عن مضايقة لوتشي ويبدأ في المقاومة الآن بعد أن استعادوا سيرافيم، سيكون CP0 في وضع أقوى بكثير.

بالإضافة إلى ذلك أظهر الفصل السابق أن الأدميرال البحري المرعب كيزارو كان في طريقه إلى جزيرة إغيد سيؤكد ظهوره وجود صراع أكثر أهمية بين قبعات القش ومشاة البحرية مما يشير إلى أنه تم التخطيط لشيء آخر والذي قد يتعلمه المشجعون.

بالإضافة إلى ذلك، كان يجب ذكر موقع كوما النهائي في الفصل السابق في جزيرة Egghead يمكن أن يظهر لمساعدة قبعات القش في هروبهم مع Vegapunk.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.