هل يتحدى مبابي؟.. هكذا أعلن ميسي جاهزيته لـ نهائي كأس العالم | صورة 

0

أعلن ليو ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، جاهزيته لنهائي كأس العالم، المقرر إقامته يوم غدا الأحد، الموافق 18 ديسمبر 2022، بين منتخب بلاده ونظيره الفرنسي.

ميسي يعلن جاهزيته لنهائي كأس العالم

ونشر النجم الأرجنتيني صورة له مرتديا تيشيرت منتخب بلاده، وعلق عليه:  أنا مستعد.. هيا يا الأرجنتين، مؤكدا: المستحيل هو لا شيء.

فرنسا والأرجنتين.. تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة له 

من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي فرنسا والأرجنتين يوم الأحد المقبل، الموافق 18 ديسمبر 2022 على ستاد لوسيل، حيث تذاع المباراة على قناة بين سبورت وقنوات الكأس المفتوحة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022

وفيما يلي تردد القنوات الناقلة:

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات: 11054 أفقي ومعدل الترميز: 27500

تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات: 11919 أفقي  ومعدل الترميز 27500.

الأرجنتين تتأهل للنهائي على حساب كرواتيا

ونجح المنتخب الأرجنتيني في خطف بطاقة التأهل للدور النهائي من كأس العالم قطر 2022 على حساب منتخب كرواتيا، حيث تلقى الأخير ثلاثة أهداف نظيفة في الدور نصف النهائي، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين الثلاثاء الماضي على ستاد لوسيل.

مواجهة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم

يسعى الفريقان بالتتويج باللقب الثالث في تاريخهما، حيث حصد المنتخب الفرنسي البطولة عامي 1998 و2018، في حين كان اللقب من نصيب راقصي التانجو عامي 19978 و1986.

 

كريم بنزيما يثير الجدل برسالة غامضة قبل نهائي كأس العالم

 

وأثار النجم كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشره رسالة غامضة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

جاءت رسالة بنزيما الغامضة قبل نهائي كأس العالم قطر 2022، والتي تجمع بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، يوم غدا الأحد على ستاد لوسيل، بعد أن أطاحت الديوك بالمنتخب المغربي، وصعدت الأرجنتين على حساب كرواتيا.

 ونشر بنزيما صورة له عبر موقع انستجرام، تسببت في حالة من الجدل الشديد، حيث كتب: أنا لست مهتما.

وينتشر  فيروس الإبل  في معسكر منتخب فرنسا، حيث تم إصابة كينجسلي كومان قبل لقاء النهائي يوم الأحد، ضد الأرجنتين، حسب صحيفة ماركا الإسبانية.

كريم بنزيما يثير الجدل برسالة غامضة قبل نهائي كأس العالم.. ماذا يقصد؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.