أمك هي جيشك الوحيد.. شاهد أشرف حكيمي يرقص مع والدته احتفالا باستقبال الملك لهم

حرصت  والدة أشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي، على الاحتفال مع نجلها بما قدمه أسود الأطلس في كأس العالم 2022، الذي أقيم في دولة قطر.

 

والدة حكيمي ترقص معه وقت الاحتفال

وتداول متسخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لحظة رقص والدة النجم المغربي معه، عند عودته إلى الديار واستقبال الملك محمد السادس لهما، بعد الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي في كأس العالم، وسط تفاعل كبير من قبل النشطاء على السوشيال ميديا.

 

 

المغرب يحصد المركز الرابع في كأس العالم

وحصد المنتخب المغربي المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022، بعد هزيمته من نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، والتي أقيمت على ستاد خليفة الدولي بدولة قطر.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ملخص مباراة المغرب وكرواتيا بكأس العالم

تقدم  منتخب كرواتيا بالهدف الأول عن طريق رأسية من المدافع يوسكو جفارديول، في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، ليتعادل

المنتخب المغربي سريعًا، من رأسية استغلها أشرف داري بعد عرضية متقنة من حكيم زياش، في الدقيقة 9 من عمر المباراة، ثم أعاد أورسيتش التقدم لصالح كرواتيا، بهدف في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

 

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ووصلت بعثة المنتخب المغربي خلال أمس الثلاثاء، بعد مشاركة تاريخية في كأس العالم 2022، وسط استقبال حافل من قبل الجماهير، الذين أشادوا بالأداء المشرف للمنتخب العربي.

وحصد المنتخب المغربي على 25 مليون دولار، وذلك بعد حصوله على المركز الرابع في مونديال قطر 2022، بينما حصل  منتخب كرواتيا على 27 مليون دولار لانه صاحب المركز الثالث في كأس العالم 2022.

تعرف على تشكيل منتخبي المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.