أنمي Blue Lock الحلقة 12

سيتم إصدار Blue Lock Episode 12 يوم السبت 24 ديسمبر 2022 الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي سوف يبث TV Asahi الحلقة الجديدة للجماهير اليابانية بينما يمكن للمعجبين العالميين الاستمتاع بها على Crunchyroll .

تقوم Netflix أيضًا ببث المسلسل ولكن فقط في مناطق محددة من آسيا ، والتي تشمل الهند واليابان وسنغافورة وهونغ كونغ والفلبين وماليزيا وتايلاند بالنظر إلى جدول الإصدار المتزامن للبرنامج ، إليك وقت إصدار الحلقة 12 من Blue Lock في مناطق زمنية مختلفة:

توقيت المحيط الهادئ: 11:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي
التوقيت المركزي: 1:00 مساءً CST
التوقيت الشرقي: 2:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
التوقيت البريطاني: 8:00 مساءً بتوقيت غرينتش
التوقيت الأوروبي: 9:00 م بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 12:30 صباحًا بتوقيت الهند (الأحد)

أنمي Blue Lock الحلقة 12

تمكن فريق Z بطريقة ما من الفوز بالمباراة ضد فريق V بتسجيل هدف في الدقيقة الأخيرة. مع هذا انتقلت السلسلة إلى عملية الاختيار الثانية وكشفت أن المبنى 5 هو الوحيد المشارك في البرنامج وأن المباني الأخرى تم إنشاؤها بشكل خيالي لتحفيزهم على منحهم كل ما لديهم حان الوقت الآن لمعرفة ما خططته Ego Jinpachi للاعبين لإنشاء أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

إيساجي يحصل على الكرة ويركض نحو المرمى إلى جانب مساعدة Bachira و Chigiri و Raichi يتمكن Isagi من الاقتراب من المرمى لكن ناجي يظهر في الوقت المحدد ولا يستطيع Isagi شم الهدف بعد الآن لكنه يأتي بأسلوبه في تسجيل الأهداف في الوقت المحدد ويسجل هدف الفوز بتسديدة مباشرة أثناء احتفال الفريق دعا كونيغامي Kuon لكن Raichi يذكره بأنه خائن رايتشي يلكم كون لكنه يمتدحه أيضًا لمساعدته الفريق على الفوز.

يتقدم فريق V و Team Z إلى الاختيار الثاني جنبًا إلى جنب مع Junichi Wanima و Niko و Barou من الفرق التي تم إقصاؤها لكونهم أفضل الهدافين يناقش بشيرة وإيساجي المباراة، ويسأل الأول الأخير عما تعلمه يجيب إيساجي بأنه فهم أين تكمن موهبته وكيف تعمل صيغة تسجيله في الكافيتريا يلتقي نيكو بشيرا وإيساجي ويخبر الأخير كيف أيقظته نتيجته يحذر نيكو إيساجي من أنه سيهزمه في المرة القادمة، ويقبل إيساجي تحديه.

يوجه Ego Jinpachi الجميع للخضوع لعشرة أيام من التدريب البدني قبل الدخول في مرحلة الاختيار الثانية بعد انتهاء التدريب، يدعو Ego الجميع إلى الطابق السفلي المركزي للمبنى حيث يكشف عن وجود المبنى 5 فقط الذي يشارك في Blue Lock يشرح Ego كل شيء عن الاختيار الثاني والذي يتكون من خمس مراحل ومن يجتازها سيتدرب مع أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

سيختبر الاختيار الثاني كل لاعب على حدة حتى لا يمر أي شخص بحظ. يقدم لنا المسلسل بعد ذلك لاعب نجم آخر رين إيتوشي بينما يخاف الآخرون من المرور عبر الباب لتقديم الاختيار الثاني، يبدو Rin واثقًا ويذهب أولاً. فريق Z لديه دافع كبير لما هو قادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.