عذبت خادمتين!.. التفاصيل كاملة لـ قضية الفنانة المصرية وفاء مكي

تصدرت الفنانة المصري وفاء مكي محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها من جديد مع صحف محلية تروي تعرضها لأزمات مالية كبيرة منذ قضيتها التي أدخلتها السجن منذ 25 عاما تقريبا.

 

التفاصيل كاملة لـ قضية الفنانة المصرية وفاء مكي

ترجع قضية الفنانة المصرية  وفاء مكي إلى عام 1998، حيث كان هناك فتاتان تعملان لديها كخادمتين، وهما مروة وهنادي، ولكن بعد مرور 3 سنوات، عادت إحداهن لقريتها وعلى جسمها آثار تعذيب شديد.

 

وبعد تدهور حالتها الصحية، أخبرت الفتاة أسرتها أن الفنانة وفاء مكي عذبتها بالنار والحرق في كامل جسدها، مؤكدة أن الفتاة الأخرى تعرضت للتعذيب أيضا.

 

وقررت عائلة الفتاة تقديم بلاغا للنيابة في الفنانة وفاء مكي، حيث تم عرض الفتاتين على الطب الشرعي، الذي أثبت أنهما تعرضا للتعذيب الوحشي لمدة 21  يوما.

 

وفاء مكي تعذب خادمتين

وكشفت الخادمة أسباب تعرضهما للتعذيب الوحشي، حيث أكدت أنها أخبرت زوج الفنانة بشيء ما، تسبب في ذلك، حيث تشاجر الزوج مع زوجته، مما أدى إلى سوء حالة وفاء مكي.

 

وأضافت أن والدة وفاء مكي قيدت الخادمة مروة وجعلت ابنتها تستخدم سكينا ساخنا وعذبتها بالمكواة على جسدها، ثم أجبرت الخادمتين على الاعتراف بسرقة مصوغات ذهبية وخاتم ألماس.

 

” اتجوزوا بسرعة يا شباب”.. مقولة تسببت في إلقاء القبض على صاحبها ووقفه عن العمل بـ مصر !

أسباب سجن وفاء مكي

هربت وفاء مكي وقتها مع أسرتها لمدة اسبوعين، ولكن في النهاية ألقت الشرطة القبض عليها وتم تقديمها للمحكمة، حيث حكمت محكمة جنايات شبين الكوم بالسجن 10 سنوات مع الأشغال الشاقة وسنة واحدة لكل من شارك في الواقعة مع دفع تعويض مادي للضحيتين.

 

تصريحات وفاء مكي

وقالت وفاء مكي لوسائل إعلام مصرية: ” من أيام ابني كان جعان قولتله مش معايا فلوس أجبلك أكل وقعدنا نلم جنيهات من البيت لحد ما جبنا كيس عيش، بيقولوا اللي بيحصل لي ذنب اللي عملته”.

 

وردت على كل الشامتين فيها، فقالت: ” طب ابني ذنبه إيه، ابني مالوش ولا حول ولا قوة عشان يتعاقب، وليه ما نقولش إذا ربنا أحب عبدا ابتلاه علشان يشوف مدى صبره وتحمله وقضيتي بقى لها 23 سنة وعملت بعدها بطولات ومسلسلات”.

وأكدت وفاء مكي أن الفن مصدر رزقها الوحيد، ولكن لا توجد عروضات فنية تعرض عليها منذ عدة سنوات، حيث تراكمت الديون عليها ولا تستطيع شراء علاج والدتها المريضة ولا قوت يومها، مفيدة أنه رغم كل ذلك، لن تقبل بأي أعمال لا تناسب تاريخها الفني.

عذبت خادمتها منذ 25 عاما فانتقم الزمن منها.. ممثلة مصرية: مش لاقية أكل وابني جعان!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.