تقرير طبي يكشف سبب الوفاة الرئيسي لـ بيليه “مؤثر”

أوضح تقرير طبي السبب الرئيسي لوفاة لاعب كرة القدم بيليه كما قال مستشفى ألبرت أنشتاين، الذي كان يتعالج فيه بيليه، أنه فارق الحياة بعد فشل أعضاء في جسده عن تأدية وظائفها بسبب سرطان القولون.

وقال المستشفى في التقرير الطبي، “مستشفى ألبرت أنشتاين يؤكد بأسف وفاة إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، بيليه، اليوم، 29 ديسمبر 2022 في الساعة 3:27 مساء (بالتوقيت المحلي) بسبب فشل أعضاء في جسده عن القيام بوظائفها بسبب سرطان القولون”.

شاهد رد فعل السيسي مع شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة حاول تقبيل يده (فيديو مؤثر)

في الساعات القليلة الماضية تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو مؤثر لأسطورة كرة القدم بيليه ظهر خلاله على سرير المرض يودع أسرته وأصدقائه بصوت خافت من الواضح أنه يخسر معركته ضد السرطان بشكل تدريجي.

ونشر موقع Golaut مقطع فيديو ظهر أحد افراد أسرة بيليه وهو يسجل فيديو من خلال الهاتف الجوال بينما يتحدث أسطورة كرة القدم البرازيلية بصوت خفي وهو يودع الكافة من العائلة والأصدقاء.

وتدهورت حالة بطل العالم 3 مرات، حيث شوتم رؤيته هد وهو يقاوم لكي يتنفس في الفيديو الذي انتشر بشكل كبير.

وتم إدخال الأسطورة البرازيلية، الذي يبلغ من العمر 82 عاما، والذي تمت إزالة ورم من القولون له، في سبتمبر 2021، إلى مستشفى في ساو باولو، في 29 نوفمبر 2022، وقضى مؤخرا يوم عيد الميلاد هناك.

ومع سوء وضعه الصحي، تجمع أفراد العائلة في المستشفى لكي يبقوا بجانبه، وتعهدت ابنته المكوث إلى جانبه بينما يتلقى أسطورة البرازيل الرعاية في المستشفى بعد وصول مرض السرطان إلى مرحلة متطورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.