وفاة رجل في أحضان فتاة خلال ممارسة الدعارة.. تفاصيل صادمة !!

أعلنت وسائل الإعلام عن وفاة رجل في الخمسينات من العمر في أحضان فتاة تمارس الدعارة معه.

وقالت صحيفة الصباح المغربية رصدها موقع تركيا الأن، في عددها الصادر الخميس إنّ الرجل الهالك حينما كان يوثق لحظات عابرة في ممارسة العلاقة الحميمة بأحد الفيلات، صدمت به الفتاة وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أنّ الشابة خشية من وقوعها في قضية المساءلة وفضح نشاطاتها المحظورة، سارعت إلى نقله من خلال سيارة إلى مستشفى دار بوعزة بإقليم النواصر في محاولة للتمويه على أن هناك عارضا صحيا حلَّ به.

وتابعت المصادر نفسها أن مصالح الدرك الملكي بتفويض من الوكيل العام للملك، حشدت عناصرها وفتحت تحقيقاَ في الحادثة ومع المشتبه فيها الذي لا تربطه بها أي علاقة شرعية أو حتى صلة قرابة.

وبعد التحقيق مع المشتبه بها، أدلت بإفادات كاذبة من أجل تضليل العدالة وحرف مسار التحقيقات بشأن وفاة الرجل الذي كان برفقتها.

وبعد التضييق عليها بالأسئلة خلال عملية التحقيق، انهارت وأقرت أن أنها تمارس الدعارة وقابلت الرجل المتوفي -متزوج وأب لمجموعة من الأبناء-.

كما أقرت أنها اتفقت مع الرجل على قضاء أوقات جنسية مع بعضهم البعض في الفيلا بعيداً عن الانظار، التي يشرف عليها أحد الوسطاء الذي يشرف على إعداد أوكار للدعارة واستغلال مومسات في تنظيم سهرات ماجنة يتم فيها تناول الخمر والمخدرات، مقابل مبلغ من المال.

كما تم توقيف المشتبه فيه الثاني المسؤول على إعداد أوكار للدعارة والفساد والتوسط في ممارسة الفاحشة، وتم تحويله للتحقيق.

فيما تستمر التحقيقات من أجل كشف ملابسات وفاة الرجل، ولتحديد هويات باقي أفراد الشبكة.

المغرب وجهة الإسرائيلين الثانية بعد دبي من أجل ممارسة الدعارة watanserb.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.