قاصران واعترفا بالواقعة.. الأمن المصري يكشف تفاصيل القبض على مرتكبي الفعل الفاحش على كوبري

 

أوضحت التحريات الأمنية، تفاصيل إلقاء القبض على واقعة ارتكاب شاب وفتاة فعل فاضح أعلى كوبري روض الفرج بالعاصمة المصرية، حيث ألقت القوات القبض عليهما بعد ساعات قليلة من تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل القبض على مرتكبي الفعل الفاضح في مصر

وكشفت التحريات أن أصحاب واقعة الفعل الفاضح في مصر هما قاصران، كلاهما في المرحلة الثانوية، بالصف الثاني الثانوي، حيث يدعى الشاب ي ، م، وهو من مواليد عام 2005، والفتاة تكبر بعام، وهي من مواليد عام 2004، وتدعى ن . ك، وكلاهما في المرحلة الثانوية.

 

وبعد إلقاء القبض عليهما، اعترف الشاب والفتاة بالواقعة، وأكدا الطرفان أنهما يعيشان قصة حب، وهي السبب وراء القيام بهذا الفعل الفاضح في الطريق العام.

علامة من علامات الساعة.. غضب في مصر بسب فيديو ممارسة الرذيلة فوق كوبري روض الفرج

وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على فيديو متداول لـ شاب وفتاة يمارسان الفاحشة أعلى كوبري روض الفرج في وضح النهار، قائلين إنها علامة من علامات الساعة.

غضب في مصر بسب فيديو ممارسة الرذيلة فوق كوبري روض الفرج
وسادت حالة من الغضب الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بسرعة إلقاء القبض على الشاب والفتاة، مؤكدين أن ما فعلوه هو فاحشة كبرى، حيث لم تقاوم الفتاة الشاب بأي طريقة بل استجابت له.

وفي وقت سابق، قررت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية المصرية، فحص فيديو تم تداوله في مصر بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا على الطريق العام، التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحملة.

الأمن يلقي القبض على أصحاب فيديو ممارسة الرذيلة أعلى الكوبري
وأعلن الأمن المصري بعدها إلقاء القبض على الشاب والفتاة اصحاب الفيديو المتداول من أعلى كوبري روض الفرج بالقاهرة، حيث تم تداوله بشكل واسع في مصر.

فيديو فاضح يثير غضب المصريين
وأثار الفيديو المتداول غضب الشعب المصري، حيث ظهرت فتاة برفقة شاب وهما يمارسان الرذيلة على كوبري، حيث اشتعل الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو شاب وفتاة يجلسان بجانب بعضيهما، إلى أن مارسا فجأة أعمالاً منافية للآداب، في وضح النهار، وعلى الطريق العام، وأمام المارة .

 

فعل فاضح في مكان عام.. أول رد فعل من الأمن المصري على فيديو ممارسة الرذيلة فوق الكوبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.