احداث مسلسل زهور الدم الحلقة 19 التاسعة عشر

أهلاً بكم أعزائنا الأفاضل في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في التقرير المقبل الحلقة 19 التاسعة عشر مترجمة الى اللغة العربية من مسلسل زهور الدم التركي.

زهور الدم أحد الأعمال الدرامية التي انتشرت بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية وجذبت قلوب الملايين من المشاهدين، ولذلك نحاول توفير قصة المسلسل ومواعيد بثه والقنوات الناقلة له3

مسلسل زهور الدم الحلقة 19

تحكي قصة المسلسل الحب الكبير الذي بدأ بنزاع دموي ويركز على ديلان التي تم سلب أحلامها وآمالها منها وباران الذي اضطر الزواج لإنقاذ شقيقه.

تدور أحداث الحلقة 19 التاسعة عشر من المسلسل حول الخلافات التي تجري بين عائلتين من القرية نفسها، وفي أحد الأيام يقرر الأهل بأنّ يتزوج بطل المسلسل الذي يدعى باران من البطلة ديلان لكي يتم جلي الخلاف القائم بين العائلتين.

يتم سحب هاتين الأسرتين من ماردين إلى إسطنبول وتصل الأنباء التي كانت تنتظرها منذ أعوام إلى قصر كارابي تم العثور على دمائهم المسفوكة لكن باران لا يريد سفك الدماء ويرغب بشكل كبير في إيقافه قرر أن يتزوج ديلان ابنة سيت، علبى الرغم من شيوخ العائلة.

من جهة أخرى عانت عائلات كارابي ودمير من خسائر فادحة بسبب الثأر المتواصل منذ أعوام.

فريق طاقم مسلسل زهور الدم

يشارك في بطولة مسلسل زهور الدم التركي باقة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم:

  • باريش باكتاش.
  • يغمور يوكسيل.
  • ميرال اوكاي.
  • جوكهان شلبي.
  • سيلا علي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعد أن تعرفنا سوياً على قصة و أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل زهور الدم وفريق العمل الذي شارك في الأدوار الرئيسية، لمشاهدة المسلسلات الحصرية الاخرى زوروا موقع تركيا الأن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.