النصر السعودي ينشر الصور الأولى لـ كريستيانو في الرياض.. شاهد

نشر نادي النصر السعودي أول صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو في شوارع الرياض، حيث ظهر وهو يلوح للجماهير بيديه من داخل سيارته، وذلك بعد مرور عدة دقائق من وصوله برفقة صديقته جورجينا إلى السعودية.

كريستيانو يصل الرياض

ووصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالد إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل انضمامه إلى نادي النصر السعودي مساء أمس الاثنين، في الصفقة التي وصفتها الصحف العالمية بـ التاريخية.

النصر يعلن ضم كريستيانو

 

وفي وقت سابق من الاسبوع الماضي، أعلن نادي النصر السعودي  إتمام صفقة التعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو لمدة عامين ونصف، في صفقة تاريخية ستنتهي في صيف 2025، حيث يقول النقاد إنها ربما تكون الصفقة الأغلى في التاريخ.

وأفادت صحف عالمية أن راتب رونالدو سيكون خيالي، حيث يصل إلى 200 مليون يورو، حيث أكدت أن كريستيانو لن يوافق إلا على عرض مغري، وربما يكون الأعلى عالميا حتى ينتقل إلى نادي عربي.

مكاسب خيالية.. ماذا ربح النصر السعودي من صفقة كريستيانو رونالدو؟

 

كما علق كريستيانو رونالدو على خبر انتقاله إلى النصر السعودي فقال: “إنني متشوقٌ لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر مُلهمة جدًا”.

وأضاف : “أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

 

مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية

ومن المقرر أن يشارك كريستيانو في مباراة ودية مع فريقه الجديد، أمام ميسي في العاصمة السعودية الرياض، حيث يستضيف النصر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه، ضمن بطولة ” موسم الرياض”.

موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية

وكشف المنظمون أن المباراة ستتم يوم 19 يناير المقبل على ستاد مرسول في العاصمة السعودية، حيث يتوقع أن يشارك النجمان في تلك المباراة.

جدير بالذكر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضى، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر 2022، وذلك بعد أن انتقد المدرب الهولندى إيريك تين هاج والسياسيات الداخلية للنادى.

ميسي وكريستيانو في مباراة التاريخ.. تعرف على التفاصيل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.