والدته حاولت إجهاضه بسبب الفقر ولم يكمل تعليمه.. معلومات صادمة تعرفها لأول مرة عن رونالدو قبل الشهرة

والدته حاولت إجهاضه بسبب الفقر ولم يكمل تعليمه! معلومات صادمة تعرفها لأول مرة عن رونالدو قبل الشهرة..  عاش لاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، حياة مأساوية للغاية في مرحلة طفولته، وحاولت أمه التخلص منه وإجهاضه بسبب الفقر الفادح الذي كانت تعيش فيه، ولم يكمل دراسته للتفرغ لكرة القدم.

صرحت ماريا دولوريس والدة رينالدو منذ أعوام أنها حاولت التخلص من رونالدو، وهو نجلها الأصغر بين أربعة أولاد، بسبب الفقر الفادح وإدمان أبيه على الكحوليات، لكن الطبيب رفض ذلك.
غادر رونالدو عندما كان يبلغ من العمر 12 عاما من جزيرة ماديرا الصغيرة في المحيط الأطلسي حيث نشأ، ليعيش لوحده =في لشبونة وينضم إلى أكاديمية سبورتينغ، قبل أن يترك المدرسة عقب سنتين بالاتفاق مع والدته لكي يركز على كرة القدم.
عانى رونالدو من مشكلة صحية في عمر الـ15، و تم تشخيصه بإضطراب بضربات القلب، وهي حالة كان من الممكن أن تجبره على التخلي عن ممارسة كرة القدم، لكنه أجرى عملية جراحية مهدّت الطريق أمام مسيرته إلى الشهرة.

رونالدو ينشر صورة له أثناء إجرائه الفحص الطبي

في الساعات القليلة الماضية نشر لاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو ، صورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام أثناء إجرائه الفحص الطبي.

ظهر رونالدو في الصورة المتداولة على نطاق واسع داخل غرفة الفحص الطبي، وتم وضع أجهزة طبية على جسده من أجل الاطمئنان على وضعه الصحي.

وأظهرت الصورة رونالدو وهو واقف مبتسما ويشير بأصبعة بعلامة لايك.

رصد أحد الأشخاص مقطع فيديو للحظة خروج رونالدو من الفندق وتوجهه لإتمام الفحص الطبي.

وظهر رونالدو ، وهو يخرج برفقة مجموعة من الأشخاص والمسؤولين بنادي النصر.

كما ظهر بعض المرافقين الشخصيين لرونالدو والذين رافقوه خلال رحلة قدومه إلى الرياض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.