انضمام رونالدو للنصر السعودي يثير غضب كبير في عمان.. والسبب !!

عمَّت حالة من الجدل، في عمان بعد سؤال أطلقه الإعلامي ذياب البلوشي، عقب انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي رسمياً.

قال ذياب البلوشي في تصريح مثير، تناقلته وسائل إعلام سعودية: “نشاهد رونالدو مع النصر السعودي وآخرين بالطريق للدوري السعودي ونحن نتساءل، متى ممكن نشاهد الأندية العمانية تجلب لاعبين بهذه القيمة، متى سيصل دورينا لمستوى الدوري السعودي؟”

 

أثار تساؤل البلوشي موجة كبيرة من الجدل، وحاز تساؤله على ردود فعل واسعة من قبل النشطاء العمانيين فسخر “راشد”: “يوم يشيب الغراب” وعلق أخر : “يعني انت فرحان دولة تدفع حق لاعب سنويا ٢٠٠٠٠٠٠ريال عماني”. وتفاعل ثالث: “ويش الفايدة تجيب لاعب على مشارف الاعتزال بمبلغ خيالي إذا تريد تحسن من اللعبة أستثمر في ابناء البلد الصغار وعملهم أكاديميات وملاعب تواكب الملاعب العالمية”.

وغرد ناشط: “نحن يحتاج لنا 20 سنة لنوصل مثل دوري السعودي و القطري والإماراتي.. لا ملاعب مثل ناس ولا شي.. خليني ساكت أفضل لو تكلمت لباكر ما راح اخلص. مكافأة فوز في مباراة دوري 3000 ريال نحن 3000 ريال نوقع فيها عقد لاعب مده موسم في دوري محلي بعدك جاي تقارن”.

وكتب آخر: “خلي يعدلوا دوريهم وملاعبهم ويسوا كل نادي له ملعبه الخاص ويعطوا رواتبهم بعدين يفكروا يجيبوا لاعبين مثل رونالدو”.

انضم رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، إلى النصر في صفقة انتقال حر بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد أزمة تصريحاته المثيرة للجدل والتي انتقد فيها النادي الإنجليزي.

مؤخراً افادت تقارير بأن رونالدو سيحصل على أكبر راتب في تاريخ كرة القدم، يقدر حوالي 177 مليون جنيه إسترليني كل سنة، في صفقة تستمر حتى عام 2025.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.