جورجينا رودريغيز تكشف حقيقة أزمتها مع رونالدو وتأجيل حفل زفافهما

مؤخراً شاعت الشائعات عن أنّ العلاقة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، ليست ممتازة كما تبدو على مختلف مواقع السوشل ميديا.

كما نعرف أن مسيرة رونالدو في كأس العالم مع منتخب البرتغال، وفسخ العقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، كلها أمور غير مستقرة وبالتالي قد أن تكون جزءًا من السبب في أنّ علاقتهما لم تكن سعيدة كما كانت عليه من قبل.

أفادت تقارير من الصحفي الأرجنتيني غونزالو فاسكويز في برنامج “Socialite” بوجود توتر في العلاقة بين جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو.

واعتبر الاعلامي أنّ الطريقة التي أهدت بها جورجينا رودريجيز رونالدو سيارةَ “رولز رويس“، بمناسبة عيد الميلاد تشير على وجود شيئ خطأ.

قامت جورجينا بالرد على التقارير والشائعات، بمشاركة صورة جديدة عبر خاصية “الستوري” على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام، حيث يتابعها أكثر من 43 مليون متابع، ظهرت خلالها هي ورونالدو في بداية العلاقة.

وعلقت على الصورة قائلة: “عندما كان عمري 22 عامًا قابلت حب حياتي وكم كنا جميلين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

ومن الواضح أن جورجينا تريد وضع حد للتقارير الأخيرة والشائعات التي تدل على أن العلاقة بينها وبين رونالدو، قد لا تستمر.

جاءت هذه الشائعات بالتزامن مع أنباء عن أن حفل زفافهما المخطط لن يسير قدمًا، وقد يتم تأجيله.

قال فاسكويز الصحفي الأرجنتيني، أنّ “خيبة الأمل الأخيرة للاعب في كأس العالم في قطر مع المنتخب البرتغالي ربما تسببت في أزمة، ويمكن أن يكون حفل الزفاف الذي خططوا له في وضع التأجيل”

تأمل عارضة الأزياء  إغلاق هذا النوع من الحديث عن علاقتها بالنجم البرتغالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.