شاهد فيديو مشاجرة طلابية في جامعة الأردن كلية حقوق

يعتبر فيديو المشاجرة في جامعة الأردن، من العناوين التي شكلت تريند على محركات البحث ومختلف مواقع  التواصل الاجتماعي حيث يتم البحث عنها من قبل الملايين من الأشخاص.

يبحث الطلبة و الرواد على الفيديو الذي يرصد المشاجرة التي جرت في جامعة الأردن، حيث تم التأكيد من قِبل مصادر موثوقة من الجامعة الأردنية عن حدوث شجار بين الطلبة أمام كلية الحقوق في الجامعة، حدث هذا الأمر مساء يوم الخميس.

أكد المصدر أيضا أن العديد من الطلاب شاركوا في الشجار وتم استخدام الحجارة والعصي أيضا، وأدى الى نشوب حالة من الفوضى بين الطلبة.

أسباب المشاجرة في الجامعة الأردنية

لم يتم تحديد الأسباب التي أدت إلى اندلاع هذه المشاجرة، تم التأكيد أن الأمن الجامعي قد تدخل في الوقت الملائم وأنهى الشجار القائم بين الطلاب، وبعدها عمَّ الهدوء داخل كلية الحقوق والأماكن المجاورة لها.

ولم تصدر الجامعة أي توضيح متعلق بهذه  المشاجرة، ولا يوجد أي سبب معين لقيام تلك المشاجرة حتى اللحظة.

صرح مدير العلاقات العامة ووحدة الاعلام في الجامعة الأردنية محمد واصف أن الأمن الجامعي كان حريص للغاية على نزع الشجار بين الطلبة والسيطرة عليه، وقد أشار إلى أن الهدوء يسيطر على الحرم الجامعي بعد توقف العراك.

وأضاف أن:” الأمن الجامعي يعمل على إعداد تقريره تمهيدا لإرساله إلى عمادة شؤون الطلبة، لاتخاذ الاجراء اللازم بحق المتشاجرين.”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.