تصريحات صادمة.. الأمير هاري فقد عذريته مع امرأة أكبر منه سناً (صورة)

شدد الأمير هاري، دوق ساسكس في المذكرة الخاصة به والتي تحمل عنوان “سبير” الادعاءات القديمة بشأن فقدانه لعذريته على يد سيدة كانت أكبر منه عمراً، وتطرق الى الحديث عن تفاصيل الحادثة التي نعتها بـ “مذلة” لأول مرة في حياته عندما كان مراهقاً.

أعلنت صحف بريطانية عن مضمون بعض الفصول من الكتاب المنتظر للأمير هاري، الذي سيحمل عنوان “سبير” وسيتم اصداره الأسبوع المقبل.

قال هاري دوق ساسكس أنه خسر عذريته بعمر الـ 17 عاما، مع سيدة تكبره سنا خلف حانة تقع في مدينة مانشيستر.

وقال ساسكس الذي يبلغ من العمر 38 عامًا، كيف عاملته هذه الفتاة التي مارست العلاقة الحميمة معه لأول مرة في حياته، وكيف عاملته مثل “الفحل الصغير” على حد قوله.

في سنة 2001، كان الأمير هاري بعمر الـ 17، وما زال طالبًا في كلية “إيتون” في وندسور، لكنه أيضاً كان عُرضة لتحقيقات ملكية بسبب خسارته لعذريته بهذه الطريقة البشعة.

قام حارس شخصي للعائلة المالكة بإسم”ماركو” بزيارة الأمير المراهق.

في أول الاجتماع، قال الأمير هاري إنه يشتبه في أن هناك شخص قد سمع أو شاهد لحظة فقدانه عذريته في مانشيستر، ناعتاً تلك اللحظات بأنها كانت تجربة “مُذلة”.

وعن ظروف التحقيق كتب الأمير هاري: “كنت أشتبه في أن ماركو كان يشير إلى فقدان عذريتي مؤخرًا، وهي وضعية مهينة خاصة أنها حدثت مع امرأة أكبر سنًا كانت تحب الخيول الذكورية وتعاملني مثل فحل صغير.”

السبب الأساسي لإرسال ماركو للتحقق من هاري، هو أنه تم إبلاغ المكتب الصحفي للملك تشارلز بأن أحد الصحف تمتلك دليل يفيد بتعاطيه للمخدرات  التي قال هاري إنها “كلها أكاذيب”.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.