بين أحضان ودموع.. هكذا عزّت نجوى كرم ونانسي عجرم جورج وسوف (فيديو مؤثر)

حضر عزاء وديع إبن الفنان جورج وسوف، السبت، في كنيسة “مار نقولا” في منطقة الأشرفية، حضورَ مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين والمجتمع والشخصيات الشهيرة، وظهر كلٌّ من نجوى كرم ونانسي عجرم، وهما يعزيان “أبو وديع” .

ظهر جورج وسوف في حالة يرثى لها في العزاء، ولم يفُق من صدمة وفاة إبنه المفاجئة، حيث فارق وديع الحياة في مستشفًى خاص في لبنان بعد مضاعفات خطيرة جرت له بعد إجرائه عملية لتكميم المعدة.

ظهرت نجوى كرم وهي تحتضن جورج وسوف، حيث جالساً على الكرسي، وتبادلا مشاعر الحزن، وزاد بكاء سلطان الطرب في أحضانها وكان متأثراً للغاية.

 

أما الفنانة الشهيرة نانسي عجرم فظهرت في عزاء ابن جورج وسوف، وبدت مرتدية ملابس سوداء بالكامل.

وفقاً للفيديو المتداول على نطاق واسع بدا التأثّر واضح على وجه وملامح نانسي عجرم، وكانت تبكي بشدة وكأنها في حالة إنهيار.

 

تغلبت الفنانة السورية أصالة نصري، على مشاكلها مع زميلها المطرب وسلطان العرب جورج وسوف وعزّته في وفاة ابنه الأكبر وديع.

أجرى وديع جورج وسوف عملية تكميم معدة، في مستشفًى خاص ببيروت أُصيب على إثرها بمضاعفات خطيرة بعد مرور اسبوع على العملية الجراحية، أدّت إلى نزيف حادّ، تم نقله على إثره إلى العناية المكثقة حتى إعلان خبر وفاته.

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“: ” ما أصعب هالفقد . بدعي ربّي يصبّر أهله وحبايبه الفنّان الكبير الغالي دائماً جورج وسّوف وزوجته والدة الرّاحل وديع. الله يرحمه ويغفر له ويعوّض شبابه الجنّه آمين ياربّ العالمين “.

حزن أصالة لم يدوم الا لساعة، مدحت بعدها بألبوم الفنانة الإماراتية أحلام بعنوان “رزق الورد” وعلقت : “كتير كتير حبيت الألبوم وكتير حبيت الصور وحبيت طاقتك وإختيارك للأغاني. مو معقول شو ذكي وشو حلو وشو ممتع أنتي مثال للنّجاح والإستمراريّه والإبداع عام بعد عام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.