تعرف على حبيبة وديع جورج وسوف التي رفضها والده (صورة)

مازال نبأ وفاة وديع نجل المطرب وسلطان العرب جورج وسوف، حديث رواد مواقع السوشل ميديا خصوصاُ بعد ظهور والده في حالة انهيار خلال تلقي واجب العزاء.

تبادل الرواد و المتابعين معلومات عن الحياة الشخصية للراحل وديع جورج وسوف، ولعل أهمها علاقته العاطفية بممثلة لبنانية شهيرة.

شاع في الأعوام القليلة الماضية أخبار تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع الممثلة اللبنانية رولا شامية ووديع جورج وسوف.

وفقاً للأخبار المتداولة، فقد رفض جورج وسوف هذه العلاقة، وذلك لأن كون رولا شامية أكبر من نجله وديع بـ 12 عاماً.

في الفترة الاخيرة امتنعت رولا شامية عن الإجابة  على سؤال الإعلامية رابعة زيات، حول إذا كان من الممكن أن ترجع لوديع وأكدت خلال المقابلة أن علاقة صداقة قوية تجمعها بالراحل وديع.

وفي مقابلة آخرى على قناة الجديد، صرحت رولا بأن العلاقة بينهما قوية جداً حتى بعد الانفصال واضافت أنها عاشت معه فترة رائعة للغاية.

 

حضر عزاء وديع نجل الفنان و المطرب اللبناني جورج وسوف، السبت، في كنيسة “مار نقولا” في منطقة الأشرفية، مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين والمجتمع والشخصيات الشهيرة، وظهر كلٌّ من نجوى كرم ونانسي عجرم، وهما يعزيان “أبو وديع” .

ظهر جورج وسوف في حالة يرثى لها في العزاء، ولم يفُق من صدمة وفاة إبنه التي جرت بشكل مفاجئ، حيث فارق وديع الحياة في مستشفًى خاص في لبنان بعد مضاعفات خطيرة جرت له بعد إجرائه عملية لتكميم المعدة.

ظهرت المطربة نجوى وهي تحتضن جورج وسوف، حيث كان جالساً على الكرسي، وتبادلا مشاعر الحزن، وزاد بكاء جورج في أحضانها وكان متأثراً للغاية.

أما الفنانة الشهيرة نانسي عجرم فظهرت في عزاء ابن جورج وسوف، وبدت مرتدية ملابس سوداء بالكامل وفقاً للفيديو المتداول على نطاق واسع بدا التأثّر واضح على وجه وملامح نانسي عجرم، وكانت تبكي بشدة وكأنها في حالة من الصدمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.