زواج جورجينا وكريستيانو بعد انتقاله إلى السعودية يضج مواقع التواصل.. ما حقيقة الأمر؟

تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة ظهرت فيها جورجينا رودريجيز مرتدية فستان زفاف أبيض ملكيًا وظهر كريستيانو رونالدو بجانبها وبدا مرتدي بدلة أنيقة، وعلق عليها قائلاَ: “واخيرا قررنا أن نتزوج”.

حازت الصورة على إعجاب محبيهم ومتابعيهم دون وجود أدنى شك في صحتها وانهالت التعليقات و التبريكات فور نشر الصورة فيما سخر آخرون مشككين في حقيقة الأمر.

من جهة أخرى لا تمتلك جورجينا رودريجيز أي حساب على تطبيق “فيسبوك” وبذلك الصورة المتداولة عن زواجها بشكل رسمي من كريستيانو رونالدو غير حقيقية تمت معالجتها بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

و لم ترد أي أنباء رسمية عن حدوث زواج جورجينا وكريستيانو الذين يتعرضان لبعض الشائعات بين كل حين و الاخر.

 

 

في الأيام القليلة الماضية انتقل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز إلى المملكة العربية السعودية بعد أن تعاقد النجم البرتغالي مع ناديه الجديد النصر السعودي.

ووجد الزوجان قصرًا مثيرًا للإعجاب للإقامة في العاصمة الرياض، حيث تتميز بأشجار النخيل وناطحات السحاب المثيرة ووفرة مراكز التسوق.

مازالت الشائعات تطال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى بعد وصوله بصحبة صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، إلى السعودية للإلتحاق بنادي النصر، حول تأجيل حفل زفافهما.

أعادت وسائل إعلام نشر خبرٍ قديم متعلق برفض أم رونالدو زواجه من جورجينا.

تم النقل على لسان والدة رونالدو دولوريس أفيرو أنها لا ترغب في أن يتزوج ابنها من صديقته جورجينا رودريغيز لأنها تظن أن العارضة الأرجنتينية تمتلك دوافع ماديّة وأطماعاً في أموال صديقها ولهذا تود الارتباط به.

أتى ذلك بالرغم من اشارة والدة رونالدو الى أنّها تتعامل بشكل طبيعي مع جورجينا كما تقدر الدعم الهائل الذي تمنحه لصديقها كريستيانو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.