شبيهة جورجينا السعودية تخطف الأنظار في أخر ظهور لها.. لن تصدق الشبه الكبير بينهما !!

تعتبر جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء العالمية وصديقة نجم الكرة كريستيانو رونالدو محل اهتمام المتابعين في كل أنحاء العالم بسبب الشهرة الكبيرة التي نالتها.

اشتهرت على نطاق واسع بعد انتقالها بصحبة كريستيانو رونالدو للبقاء في المملكة العربية السعودية، بعد إلتحاق اللاعب العالمي لصفوف نادي النصر السعودي.

في الأونة الأخيرة تداول رواد مواقع السوشل ميديا على تطبيق «تويتر» مجموعة صور ومقاطع فيديو لفتاة سعودية اشتهرت بـأنها «شبيهة جورجينا».

تم نشر وتداول مجموعة من التغريدات تتحدث عن الشابة السعودية ريما العنزي، التي أُطلق عليها لقب شبيهة جورجينا بسبب تشابه ملامحها مع عارضة الأزياء العالمية، الأمر الذي أثار إعجاب العديد من متابعيها، من جهة أخرى انتقدها متابعون آخرون وسخروا منها.

من هي ريم العنزي؟

وُلدت في المملكة العربية السعودية عام 1988، وتبلغ من العمر 35 عامًا.

متزوجة ولديها أولاد.

عملت كعارضة أزياء وممثلة سعودية.

تمتلك آلاف المتابعين على تطبيقي «سناب شات» و«تيك توك».

في الساعات القليلة الماضية شاركت شبيهة جورجينا ريما العنزي جمهورها مقطع فيديو جديد لها، إشتكت خلاله من ألم في بطنها على أنغام أحد الأغاني لترد صديقتها قائلة: “عين اذكرو الله ياجماعة”.

ظهرت شبيهة جورجينا مرتدية ملابس سوداء اللون، وصففت شعرها بنفس الطريقة التي تصفف بها جورجينا شعرها.

انهال المتابعين بالتعليقات الساخرة فور نشر الفيديو فقال متابع: “على أساس نشوف جورجينا حلوة؟ جورجينا مملوحة بس وكجمال عادية، اما بالنسبة لهذي حلتيتة جورجينا مو شبيهتها ”

وأضاف أخر: “والله تشبهها مررره لكن الهجوم اللي صاير عليها بسبب الشبه مدري هو غيره ولا حسد”

وتابع ثالث: ” من كثرة تبرج النساء صارت المرأة لاثير وترحمها المسكينة لازواج ولا قبول . قيمة المرأة بحيائها ولا حياء بدون حب لله ورسوله ،الله يهدي الجميع ”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.