بالدموع والزغاريد والرقص بالنعش.. جورج وسوف يودع نجله خلال مراسم تشييع الجنازة

امتزجت جنازة نجل المطرب جورج وسوف حالة من البكاء والبهجة خلال أثناء تشييع جنازته اليوم فى كنيسة مار نقولا الأشرفية في لبنان كما تعالت الزغاريد، ورقص عدد من المشيعين في وداع ابن سلطان الطرب.

ودع جورج وسوف إبنه وديع بأغنيته الشهيرة “يوم الوداع”، وتم إستقبال جثمان الراحل على أنغام الأغنية في كنيسة مار نقولا الأشرفية، لتبدأ مراسم الوداع ودفن الجثمان.

سيطر على المشهد موجة  من البكاء الحار بعد دخول الجثمان وتشغيل أغنية يوم الوداع.

من جهة أخرى أطلق عدد من المشيعين داخل الكنسية الزغاريد فور وصول جثمان وديع جورج وسوف إلى الكنيسة لبدء الصلاة عليه قبل موعد الدفن .

بثت قناة LBC اللبنانية، فيديو مصور من جنازة نجل الفنان جورج وسوف، التي تقام في الفترة الحالية في لبنان، بمشاركة مجموعة كبير من النجوم و الفنانين.

وصلت جثة وديع جورج وسوف، إلى كنيسة مار نقولا الأشرفية في لبنان لأداء صلاة الجنازة على روحه، ثم ليتم نقله إلى سوريا لأداء صلاة الجنازة الثانية.

أثناء الجنازة، انهارت أخت وديع جورج وسوف، وزوجته هيلينا سركيس، بمجرد وصول الجثمان الى الكنيسة حضر عزاء وديع إبن الفنان جورج وسوف، في كنيسة “مار نقولا” في منطقة الأشرفية، مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين والمجتمع والشخصيات الشهيرة، وظهر كلٌّ من نجوى كرم ونانسي عجرم، وهما يعزيان “أبو وديع” .

ظهر جورج وسوف في حالة يرثى لها في العزاء، ولم يفُق من صدمة وفاة إبنه المفاجئة، حيث فارق وديع الحياة في مستشفًى خاص في لبنان بعد مضاعفات خطيرة جرت له بعد إجرائه عملية لتكميم المعدة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.