أفضل مشروب قبل العلاقة الحميمة

لا يوجد مشروب واحد يمكن اعتباره أفضل مشروب، ولكن توجد مجموعة من المشروبات التي يمكن أن تعزز العلاقة الحميمة وإليك التفاصيل على النحو التالي:

عصير الصبار

ثبت أن عصير الصبار يزيد من مستويات إنتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجال كما أنه يساعد على زيادة الطاقة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية قبل الجماع.

الحليب

كوب من الحليب يعزز الرغبة الجنسية قبل العلاقة الحميمة؛ لأنها مليئة بالعناصر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة الفورية، ولكن يجب تجنبها إذا كنت تعاني من عدم تحمل اللاكتوز.

عصير البطيخ

من أفضل المشروبات قبل العلاقة الحميمة عصير البطيخ لأنه غني بحمض أميني يسمى L- سيترولين والذي له القدرة على تقوية الانتصاب عن طريق تحويله إلى مركب كيميائي آخر في الجسم يحفز إنتاج أكسيد النيتريك مما يحسن تدفق الدم إلى القضيب وهو ما سيساعد في تحقيق انتصاب أفضل وعلاقة حميمة أفضل.

عصير الرمان

عصير الرمان له القدرة على تحسين مشاكل الانتصاب لاحتوائه على مضادات الأكسدة بتركيزات عالية والتي لها القدرة على زيادة تدفق الدم في العضو الذكري.

مخفوق الموز

يحتوي الموز على إنزيم يسمى البروميلين وهو مفيد لزيادة الطاقة الجنسية والرغبة الجنسية حيث يحتوي على فيتامينات وعناصر غذائية مفيدة أيضًا للصحة العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.