احداث مسلسل لغز بابل الحلقة الأولى

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في السطور التالية الحلقة الأولى من مسلسل لغز بابل، حيث حاز على اعجاب الملايين من المشاهدين منذ إطلاق الاعلان الترويجي له وازدادت عمليات البحث عن أحداثه ومواعيد عرضه.

مسلسل لغز بابل الحلقة 1 الأولى

يعتبر مسلسل لغز بابل من أنجح و أقوى المسلسلات العراقية الجديدة التي حصدت نجاح باهر في وقت قصير للغاية كما تمكن المسلسل تحقيق ملايين المشاهدات منذ عرض الحلقات الأولى.

من المتوقع أن يعثر مسلسل لغز بابل على مجموعة فرص لحني إيرادات هائلة تقدر بالملايين ويتم اختياره من أفضل الأعمال في 2023.

سيتم عرض مسلسل لغز بابل 3 حلقات على مدار الأسبوع وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة يتم بثه عبر شاشة قناة ماسة المجد وعبر القناة الرسمية على يوتيوب ماسة.

سيكون موعد العرض في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لغز بابل حول شخص يسكن في القرية من بابل يدعى عثمان تجري معه اشياء غريبة وغامضة في المنزل بمرور الوقت بدأ سكان القرية يشعرون بالخوف و الذعر من جهة عثمان الذي يعيش في عزلة وانفراد تام ولا يريد التعامل مع الجيران وأهالي الحي الذي يعيش فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.